بطلة طاولة الزمالك بعد الخسارة من ناشئة الأهلى: حزنت من الانتقادات أكثر من الهزيمة

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 11:33 ص
بطلة طاولة الزمالك بعد الخسارة من ناشئة الأهلى: حزنت من الانتقادات أكثر من الهزيمة فرح عبد العزيز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فرح عبد العزيز، لاعبة فريق تنس الطاولة بنادى الزمالك، أن خسارتها أمام هنا جودة ناشئة طاولة الأهلى فى نهائى بطولة الجمهورية لم تضايقها على المستوى الفنى، وما أحزنها هو الهجوم والانتقادات التى تعرضت لها .

وكانت هنا جودة لاعبة النادى الأهلى التى تبلغ 11 عاما توجت بلقب بطولة الجمهورية بالفوز على فرح عبد العزيز لاعبة فريق سيدات الزمالك بنتيجة 3/0 .

وقالت بطلة أفريقيا، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن ما أزعجها هو رد فعل الجمهور، فهم لا يعرفون الظروف التى مرت بها، ولا يفهمون فى اللعبة وهاجموها دون أسباب، مضيفة، "الناس مش فاهمة الظروف ولا فاهمة فى اللعبة وداخلين يهاجموا ويشتموا وخلاص" .

وأضافت فرح عبد العزيز أن الإشادة ببطلة صغيرة مثل هنا شىء جميل لكن دون تجريح فى شخصى، خاصة أن والدتى رأت هذا الهجوم وأثر عليها .

وأشارت لاعبة الزمالك إلى أن والدتها انزعجت كثيرا من الهجوم الذى تعرضت له، واتصلت بها هاتفيا تخطرها أنها غاضبة من رد فعل الناس، قائلة، "ليه الناس تضايق ماما وزودوها فى هجومهم عليا.. كل اللى زعلنى زعل والدتى ."

ووجهت المصنفة الثانية أفريقيا رسالة إلى هنا جودة بأنها مستقبل مصر وتتوقع لها أن تكسر كل الأرقام وتشرف مصر دوليا أكثر وأكثر .

واختتمت فرح حديثها بتوجيه الشكر إلى عائلتها خاصة والدتها وزوجها لمساندتها والوقوف بجانبها فى هذا الموقف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

هنا جودة

هنا جودة ظاهرة لم تحدث في تاريخ كرة الطاولة المصرية، العربية، الأفريقية وتدخل ضمن الطفرات الموجودة عالميآ بل من الصعوبة بمكان تكرارها في مصر! يجب علينا الإنحناء "لموهبة" هذه اللاعبة التي تعشق رياضتها منذ الطفولة وأيضآ الإنحناء لقدرة أول من إكتشفها في النادي الأهلي الكابتن سيد رحيم ورأى منها قبل أي شخص -أنا شخصيآ شاهد على ذلك بحكم الصداقة منذ حوالي 50 عامآ مع الكابتن سيد- مانراه جميعآ من إنجازات عسى الله أن يديمها عليها، على مصر وعلى أهلها. * إذا جاز لي التعليق على هذه الظاهرة الجميلة: 1- يعلم القاصي والداني من مجتمع تنس الطاولة دور أسرة هنا وجهودها الخارقة - ماديآ ومعنويآ - فيما وصلت إليه والقادم أفضل بإذن الله، 2- قرأنا وتابعنا كلمات الإطراء والمديح في أماكن كثيرة ورجائي ألا تلتفت هنا وأسرتها لذلك ولا تقف عندها كثيرآ، فالكثير من هذا العسل يحمل في جنابته للأسف ما هو أكثر من السم والحقد فخذوا حذركم وأعتقد أنكم أدرى مني بذلك، 3- الظهور والتواجد المكثف لهنا على صفحات التواصل الإجتماعي يحمل الكثير من مخاطر خروج الأمور عن السيطرة مما سيضر بهنا ومستقبلها الرياضي، 4- تدخلت هنا (أسرتها) وقامت بالرد السريع على العديد من التعليقات وللأسف لم نسمع ردها على الإساءات البالغة الموجهة لإحدى بطلاتنا ذوات الخلق الرفيع/ فرح عبد العزيز!!!!!!!!!! 5- من المؤكد أن للنادي الأهلي دورآ في إنجازات هنا... ولكن هذه الإنجازات الغير مسبوقة ترسل لنا نحن مجتمع تنس الطاولة رسالة مفاداها أن مستقبل الإنجازات في تنس الطاولة يتجه بقوة وبكل أسف وحسرة للتدريب الخاص(PRIVATE) في ظل إنحسار الدور الفني الحقيقي للكيانات الكبرى (الأندية-الإتحاد) لأسباب كثيرة لامجال لحصرها هنا. هنا، إستمري فيما بدأتيه وعلى بركة الله وحفظك الله لأسرتك الكريمة ولمصر. أحمد الدولتلي خبير الإتحاد الدولي لتنس الطاولة ومدرب المحاضرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة