خالد صلاح

سلمى لمحكمة الأسرة: "زوجى دخله يتجاوز 100 ألف جنيه شهريًا ويرفض دفع النفقة"

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 07:00 ص
سلمى لمحكمة الأسرة: "زوجى دخله يتجاوز 100 ألف جنيه شهريًا ويرفض دفع النفقة" محكمه الاسره-ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى أمام محكمة الأسرة بأكتوبر طالبت فيها بإلزام زوجها بدفع مصروفات أولاده بعد حصولها على حكم يلزمه بسداد 10 آلاف جنيه لها شهريًا، لتؤكد: "7 سنوات قضيتها فى عذاب بسبب بخله، كان يجبرني على التسول من أهلي ومرات كثيرة من والدته، ليتحملوا مصروفاتي من باب الشفقة، بعد عجزهم عن تطليقي، أطفالى كانوا يعانون من المرض، لإهماله ورفضه منحى الأموال".

وأضافت "سلمى.ع.ا"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "تعرضت للضرب والإهانة على يد زوجي، فكان يعتدى على بالحزام والحرق إذا اعترضت، رغم أن وظيفته مرموقة بإحدى الشركات الخاصة وراتبه يتعدى 100 آلاف جنيه شهريًا، ورغم ذلك حرمنى وأولاده سنوات من أن نعيش حياة آدمية، بسبب بخله المرضى".

وأضافت: "اعتاد على ادعاء الفقر، لأعلم بالصدفة من العاملين برفقته امتلاكه عقارات وأراضي، بالرغم من تركه لنا نعيش طوال سنوات زواجنا على الإعانات، وذلك حتى يوفر الأموال ليدخرها في حسابه الذى يتخطي عشرات الملايين".

وتابعت: "تحملت معه متاعب الحياة والعنف الأسرى من أجل أطفالى خوفًا من حرمانى منهم، ولكن مع مرور الوقت، لم أعد أستطع تحمل زوجى بعد أن أصبح يهددنى بالفتك بى، ويسلبنى المبالغ القليلة التى يمدنى بها أهلي، تحت التهديد بالسلاح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة