الكرات الثابتة تمنح كريستيانو رونالدو رقمًا سلبيًا فى الدورى الإيطالى

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:32 م
الكرات الثابتة تمنح كريستيانو رونالدو رقمًا سلبيًا فى الدورى الإيطالى رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس رقمًا سلبيًا فى الدورى الإيطالى بسبب إصراره على تنفيذ الكرات الثابتة دون تسجيل أى منها حتى الآن.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تقريرًا عن أسوأ منفذى الكرات الثابتة فى تاريخ الكالتشيو، وجاء رونالدو فى المركز الثانى برصيد 18 ركلة مهدرة بعد موسمه الأول وبداية الثانى منذ قدومه إلى يوفنتوس فى صيف 2018.

وجاء رونالدو فى المركز الثانى بعد كاميلو كيانو لاعب فريق فروسينونى الإيطالى الذى سدد 21 ضربة حرة مباشرة ولم يسجل أى أهداف.

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن منذ مجئ رونالدو إلى يوفنتوس وهو ينفذ جميع الركلات الحرة المباشرة لكنه فشل فى تسجيل أى منها وذلك خلال 18 محاولة سابقة.

رونالدو (20)
رونالدو

وسجل البوسني ميراليم بيانيتش هدفا من ركلة حرة أتيحت له خلال فوز "السيدة العجوز" في الجولة الماضية على بريشيا بنتيجة 2-1، وهي المباراة التي غاب عنها رونالدو.

وأكد الموقع أن بيانيتش سجل 16 هدفا من ركلات حرة مباشرة منذ بدايته مع روما ويوفنتوس، فهو يعد أحد أفضل المنفذين لركلات الحرة فى أوروبا بالوقت الراهن.

وضحى يوفنتوس بقدرته على تسجيل الأهداف من ركلات حرة مباشرة عن طريق بيانيتش، بمنح رونالدو هذه الميزة اعتمادا على تاريخه المميز في الركلات، حسبما ذكر الموقع الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة