أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه الشرب بالبحر الأحمر": 2 مليون جنيه لتوصيل المياه لعدد من المدارس بالغردقة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:19 م
"مياه الشرب بالبحر الأحمر": 2 مليون جنيه لتوصيل المياه لعدد من المدارس بالغردقة توصيل المياه للمدارس بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، عن توصيل مياه الشرب لعدد من المدارس بمدينة الغردقه بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون جنيه، حيث تم الأنتهاء من توصيل المياه لمدرسة الحرية للتعليم الأساسي ومدرسة الكوثر. 

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، أن يجرى العمل الآن علي توصيل المياه والصرف الصحي لمدرسة التضامن بمنطقة النجدة، ومن المقرر البدء فى العمل علي توصيل مياه الشرب، وكذلك الصرف الصحي  لمدارس حامد جوهر بمنطقة الاستاد، ومدرسة النور والأمل للمكفوفين مع بداية الاسبوع القادم.
 
وكانت الشركة قد اتخذت العديد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد  وفى مقدمتها المبادرة التى اعلنت عنها مياه البحر الأحمر  لتطهير جميع خزانات المدارس والمعاهد الازهرية بالمجان بجميع مدن المحافظة  كمشاركة مجتمعية من الشركة ولضمان جودة مياه الشرب التى يتم تقديمها لطلاب المدارس.
 
من جانب آخر، قام فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، بتنفيذ استطلاع رأى للمواطنين، بمنطقة الشيخ شحات حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، لقياس مدى رضاء أهالي المنطقة عن الخدمات التى تقدمها الشركة. 
 
كما تم تنفيذ زيارات منزلية للأهالى للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين للتعامل معها على الفور، وكذلك تعريف الأهالى بالخدمات التي تقدمها الشركة وفى مقدمتها خدمة تطهير وتعقيم الخزانات بأسعار رمزيه  وخدمة الخط الساخن 125 والذى يعمل طوال 24 ساعه على تلقى شكاوى و استفسارات المواطنين .
 
ومن جانبه أكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، أن الشركة تقوم باجراء استطلاع رأي شهرى يهدف الي تغطية كافة المناطق بجميع مدن المحافظة. 
 
وأضاف" صديق" في بيان الشركة للتعرف علي مطالب وشكاوى المواطنين الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل معها علي الفور بهدف تحسين مستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطن. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة