مقالات الصحف.. مكرم محمد أحمد: كشف حساب لجهود السيسى فى الأمم المتحدة.. مرسى عطا الله: لماذا خلعوا برقع الحياء.. فاروق جويدة: بين الحب والكراهية.. خالد منتصر: السكر المكتوب على الجين يشفيه تخفيض الوزن

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:44 ص
مقالات الصحف.. مكرم محمد أحمد: كشف حساب لجهود السيسى فى الأمم المتحدة.. مرسى عطا الله: لماذا خلعوا برقع الحياء.. فاروق جويدة: بين الحب والكراهية.. خالد منتصر: السكر المكتوب على الجين يشفيه تخفيض الوزن مقالات الصحف
إعداد أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس، العديد من القضايا، كان على رأسها:  مكرم محمد أحمد: كشف حساب لجهود السيسى فى الأمم المتحدة.

 

الأهرام

مكرم محمد أحمد: كشف حساب لجهود السيسى فى الأمم المتحدة

تحدث الكاتب عن أن الرئيس السيسى كان أنشط الجميه فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث عقد العديد من اللقاءات مع عدد من رؤساء الول والحكومات والمسئولين الدوليين حول تطورات الأوضاع فى الشرق الأوسط ومكافحة الإرهاب، مؤكدا أن الرأى العام فى مصر لن يقبل مرة أخرى أن يكون الإسلام السياسى على رأس السلطة.

 

مرسى عطا الله: لماذا خلعوا برقع الحياء

تحدث الكاتب عن أى مشاهد لقنوات الفتنة والتحريض، وعلى رأسها قناة الجزيرة وبالذات خلال الأسبوع المنصرم لا شك فى أن طريقة انتقائة الأخبار وتزوير التقارير وفبركة الفيديوهات تؤكد أن هؤلاء أناس فقدوا عقولهم وطار صوابهم.، ولم يعد فى أدائهم أى قدر من الحصافة أو الحذر الواجب فى التعامل مع الشأن المصرى.

 

فاروق جويدة: بين الحب والكراهية

يرى الكاتب أن بين الحب والكارهية خيط رفيع وهذه الظواهر تحدث فى كل الأشياء، أن يصبح المطر سيولا تغرق كل شئ، وأن تصبح الحديقة زلزالا أو بركانا تخرج منه النيران أو ينتفض الإنسان فى حالة غضبيكسر فيها كل شئ.

 

صلاح منتصر: أكثر من موضوع

تناول الكاتب أكثر من موضوع منها محاضرة ألقاها بروفيسور فى إسرائيل بأن أسلوب الحروب التقليدية صار قديما والجديد هو الجيل الرابع من الحروب، وكذلك تحدث عن سر السعادة حيث سئل أحدهم عن أكثر شئ أسعده فقال إسعاد الناس.

 

الوطن

 

د. محمود خليل: لعنة الاستهلاك تضرب "الأداهم"

تحدث الكاتب عن أنه قبل حرب اليمن كان العلم يحتل درجة متقدمة على سلم القيم الأدهمية، وكان صاحبه يحتل فى الأغلب موقع الصدارة فى العديد من المواقع، كانت أغلب العوائل الأدهمية -أغنياء وفقراء- حريصة كل الحرص على أن يكون فى الأسرة شخص أو أكثر يتمتع بوصف عالم أزهر، أو طبيب، أو محامٍ، أو معلم، وكان العلم والمعرفة رافدَين أساسيين من روافد الوجاهة الاجتماعية.

 

خالد منتصر: السكر المكتوب على الجين يشفيه تخفيض الوزن

تحدث الكاتب عن أن السكر المكتوب على الجين مش لازم تشوفه العين، ناصحا: لا تترك نفسك للإحباطات عندما تجد الأب مريضاً أو الأم مصابة بالسكر، فتخفيض الوزن يقى إلى حد كبير، فاحتمال إصابة الشخص المصاب بالسمنة بمرض السكر هو ستة أضعاف الشخص صاحب الوزن الطبيعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة