أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيلو يقترب من المشاركة فى مباراة اتلتيكو مدريد ضد الريال

الخميس، 26 سبتمبر 2019 04:31 م
مارسيلو يقترب من المشاركة فى مباراة اتلتيكو مدريد ضد الريال مارسيلو فى تدريبات ريال مدريد اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مارسيلو، الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد، من المشاركة في مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد المحدد لها التاسعة مساء بعد غد السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك مارسيلو فى جزء من التدريبات الجماعية لنادى ريال مدريد قبل 48 ساعة على انطلاق لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن يحسم زين الدين زيدان، المدير الفني لنادى ريال مدريد، خلال الساعات المقبلة، مصير مارسيلو العائد مؤخراً من الإصابة، سواء بالمشاركة فى مباراة الديربى أو استبعاده مع الاعتماد على ناتشو فى مركز الظهير الأيسر فى ظل إصابة فيرلاند ميندى.

وعاشت جماهير ريال مدريد ليلة سعيدة بعدما تصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا"، عقب فوزه على أوساسونا الصاعد حديثاً لدورى الأضواء بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة الدوري الإسباني متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جاره اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى وقبل مباراة الديربى التى تجمعهما السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة.

وجاءت صدارة ريال مدريد على أنغام السامبا، حيث افتتح البرازيلى فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة 36، قبل أن يضيف مواطنه رودريجو جويس الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وسجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفاً في 6 مباريات بمعدل هدفين في المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباك الفريق الملكي 6 مرات، بينما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام إشبيلية وأوساسونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة