فيديو.. عمرو أديب يكشف اعترافات خطيرة لمصريين وعرب بتلقى أموال من قطر وتوزيعها لدعم التظاهرات ضد الدولة.. واعتناق الفكر الجهادى وتجنيد شباب لتنفيذ أعمال تخريبية.. و"أديب" ساخرًا: عندنا منتخب العالم للجواسيس

الخميس، 26 سبتمبر 2019 02:54 ص
فيديو.. عمرو أديب يكشف اعترافات خطيرة لمصريين وعرب بتلقى أموال من قطر وتوزيعها لدعم التظاهرات ضد الدولة.. واعتناق الفكر الجهادى وتجنيد شباب لتنفيذ أعمال تخريبية.. و"أديب" ساخرًا: عندنا منتخب العالم للجواسيس جانب من الفيديو
كتب أيمن رمضان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب، اعترافات خطيرة لمصريين وعرب، ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية ويتلقون أموالًا من قطر، ويستهدفون إشعال الفتنة ودعم المظاهرات فى مصر.

وعلق أديب: "عندنا منتخب العالم للجواسيس"، مشدداً على أن الحرب القذرة التى يشنها أعداء الوطن على مصر والمصريين لن تنجح مطلقاً.

ماهر عبد السميع تونسى الجنسية

ماهر عبد السميع، تونسى الجنسية، من مواليد 11 مايو 1986، مقيم بمدينة نصر بالقاهرة دخل البلاد منذ عدة اشهر ينتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد "أديب"، أنه تم ضبطه عقب تردده على ميدا ن التحرير واشتراكه فى إحدى التجمعات، وتحريضه على الحشد ضد الدولة، بتعليمات من قبل التنظيم الدولى للإخوان.

سعيد صبرى وأحمد عبد الهادى "مصريين الجنسية"

سعيد محمد عادل صبرى، وأحمد محمد عبد الفتاح عبد الهادى، بتقديمهما مبالغ مالية لكل من شارك فى تجمعات بمحيط ميدان التحرير، بعدما تواصلا مع أصدقاء لهما مقيمين فى دولة قطر، أخبروهم أنهم سيمدونهما بالأموال اللازمة من أجل تجميع وحشد أكبر عدد ممكن من الشباب.

وأكد عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، أنه جرى ضبط  الرسائل المتبادلة بين سعيد محمد عادل صبرى، وعناصر فى الخارج حول الأموال المطلوبة من أجل الحشد، كما عرض فيديو يظهر اعتراف المصريين بما تم تكليفهما به وطريقة إرسال الأموال إليهما.

على شعبان الخريبى جاسوس فلسطينى منتمى للإخوان


على شعبان الخريبى، جاسوس فلسطينى من مواليد 7 مايو 1999، ألقى القبض عليه بمحيط ميدان التحرير، بعدما صدر له تكليف من تنظيم الإخوان الإرهابى، بالعمل على التحريض على العنف، وتجميع الفلسطينيين من أجل المشاركة فى تظاهرات ميدان التحرير.

وقال "أديب"، إن الجاسوس تم توجيهه بالانتقال من الزقازيق إلى القاهرة، وتأسيس جروب "نبض"، لمتابعة المظاهرات ورصد تحركات الأمن المصرى.

ووفق الفيديو، اعترف الجاسوس أنه يدرس فى كلية طب أسنان الزقازيق، وأنه كلف بالمشاركة فى أعمال الشغب، والحشد لهذه الأعمال.

إبراهيم مالى محمد تايلاندى الجنسية

 

 

إبراهيم مالى محمد تايلاندى الجنسية، من مواليد 1 ديسمبر 1993، يتعلم اللغة العربية بمصر، واعترف بنزوله ميدان التحرير من أجل المشاركة فى الثورة الإسلامية.

وأكد "أديب"، ضبط فيديوهات على هاتف الإرهابى تظهر عمليات تنظيم داعش الإرهابى، إلى جانب صور وأسلحة ومفرقات.

وقال الإرهابى التايلاندى: "أنا الإرهابى إبراهيم مالى محمد.. أحب فكر الجهاد وأنا فى مصر لتعلم اللغة العربية، والعلوم الشرعية وذهبت إلى ميدان التحرير لمشاركة المتظاهرين لأنى أريد ثورة إسلامية".

الجاسوس السودانى: الإخوان كلفونى برصد حركة الأمن بميدان التحرير



وليد عبد الرحمن حسن، جاسوس سودانى، اعترف بدخوله الأراضى المصرية خلال شهر أغسطس الماضى عبر معبر أرقين البرى، من أجل حشد المصريين للخروج فى تظاهرات بالتنسيق مع عناصر موجودة فى الداخل وأخرى فى الخارج.

وأكد الجاسوس السودانى، أنه ينتمى لتنظيم الإخوان الإرهابى، وأنه صدر له تعليمات بالذهاب إلى مصر، والإقامة بمحيط ميدان التحرير من أجل تنفيذ المهمة التى أوكلت له.

وأكد الإعلامى عمرو أديب، ضبط صور على هاتف الجاسوس ترصد تحرك قوات الأمن والجيش بميدان التحرير وعدد من المناطق الأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة