خالد صلاح

التيشيرت البيزيك و"ديل الحصان" أبطال إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة السينمائى.. ليلى علوى وهنا شيحة رفعتا شعار البساطة.. الشيفون جمع بين أيتن عامر ويسرا اللوزى.. وبوسى شلبى بفستان من العصر الفيكتورى

الخميس، 26 سبتمبر 2019 04:01 م
التيشيرت البيزيك و"ديل الحصان" أبطال إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة السينمائى.. ليلى علوى وهنا شيحة رفعتا شعار البساطة.. الشيفون جمع بين أيتن عامر ويسرا اللوزى.. وبوسى شلبى بفستان من العصر الفيكتورى إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة السينمائى
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق منذ أيام قليلة مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثالثة، وبدأت معه النجمات يتألقن على السجادة الحمراء بإطلالات مميزة جذبت إليهن الأنظار على مدار أيامه، وفى يومه السابع أمس تألقت العديد من النجمات بفساتين وإطلالات مختلفة كان للـ "تيشيرت البيزك" وقماش "الشيفون" و"الريش" فيها دور أساسي، تلك التى نقدمها من خلال هذا الموضوع.

أروى جودة

أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة2
أروى جودة

تصنف الفنانة "أروى جودة" ضمن قائمة النجمات اللائى يحرصن طوال الوقت على انتقاء إطلالاتهن بعناية شديدة، وقد اختارت أمس فستانًا باللون الأسود "كب" اعتمد فى تصميمه على أكثر من نوع قماش، حيث صنعت منطقة الصدر من قماش "البايت"، بينما باقى الفستان اعتمد على الطبقات فى تصميمه، حيث استخدم فيه طبقة من التل ثم أخرى من الريش وهكذا حتى نهايته، واختارت إكسسوارات عبارة عن أقراط كبيرة الحجم، وصففت شعرها بشكل "ديل حصان" أيضًا لإظهار تفاصيل الفستان.

أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل1
أمينة خليل

أما أمينة خليل فكان اللون "الموف" هو خيارها لفستان سابع أيام المهرجان، وصمم بالكامل معتمدًا على "الشراشيب"، وهو فستان بكم وقصير يدخل فى تصميمه بعض النقشات باللون الأبيض، واختارت اكسسوارات عبارة عن أقراط كبيرة الحجم، وصففت شعرها بشكل "ديل حصان" أيضًا لإظهار تفاصيل الفستان.

أيتن عامر

أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر1
أيتن عامر

يمكن أن نطلق عليها أنها صاحبة الإطلالة "الناعمة" أمس، حيث اختارت فستان بسيط  باللون "الموف" الهادئ من الشيفون"، صمم صدره بشكل (V)، واحتوى على طبقات، وارتدت معه إكسسوارات بسيطة عبارة عن أقراط و"كوليه" وحقيبة جميعهم باللون السيلفر.

إيمان العاصى

إيمان العاصى
إيمان العاصى

كان الشيفون أيضًا هو خيارها للفستان، ويبدو أن درجات "الموف" هى المسيطرة على اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائى، ولكن رغم تشابهها مع أيتن عامر فى اختيار قماش الفستان وتصميم صدره بشكل (V)، إلا كان فستانها مختلفًا قليلًا، حيث كان مفتوحًا من الجانبين، ويشبه البليسيه من الأسفل، أما عن الإكسسوارات فاختارت سلسلة وأقراط وأسورة تميزوا بالرقة، بينما كان الخاتم كبير الحجم.

بوسى شلبى

بوسى شلبى
بوسى شلبى

فستان باللون الأسود.. كان هذا هو خيار النجمة بوسى شلبى للسير على السجادة الحمراء باليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائى، وكان يشبه بدرجة كبيرة فى تصميمه أزياء العصر الفيكتورى التى كانت تشبه "الكورسيه" من منطقة الصدر، بينما تكون "منفوشة" من الأسفل، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

درة

درة
درة
درة1
درة

باعتبارها بطلة الإطلالات المميزة التى تحرص الفتيات على متابعتها طوال الوقت، التقطت عدسة كاميرا اليوم السابع بعض الصور لإطلالة النجمة درة، واختارت هذه المرة فستان مصنوع من قماش البايت بالكامل، ومفتوح من أحد الجوانب حتى أعلى القدم، واختارت معه أقراط وكويله، ورفعت شعرها "ديل حصان".

شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا1
شيرين رضا

دائمًا ما تبهر النجمة شيرين رضا جمهورها بإطلالاتها الحيوية المختلفة، وحرصت على الظهور بشكل مختلف هذه المرة فاختارت إطلالة شبابية،  حيث "التيشيرت البيزيك" الأبيض مربوط من الجانب، مع جيب قصيرة باللون الشامبين، ورفعت جزء من شعرها تركت الباقى منسدلًا.

صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك
صبا مبارك1
صبا مبارك

إطلالة شائطية.. هكذا يمكن أن نصف إطلالة النجمة صبا مبارك، تلك التى تتناسب مع جو الجونة والمكان المقام فيه المهرجان، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض المنقوش بالأسود البسيط، والمصنوع من الشيفون، والذى يشبه فى تصميمه "الكاش مايوه"، حيث الظهر المفتوح وحباله المربوطة على الرقبة، واختارت أن تصفف شعرها بشكل ضفيرة بشيطة، وأقراط دائرية.

لقاء الخميسى

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى
لقاء الخميسى1
لقاء الخميسى

"التيشيرت البيزيك" الأبيض أيضًا كان خيار الفنانة لقاء الخميسى، ولكنها اختارت أن يكون مكتوب عليه " pleasure" أو "بكل سرور"، وكان مربوط من الجانب أيضًا ولكن أقصر قليلًا من شيرين رضا، واختارت أن تضع فوقه "بروش" على شكل وردة "سوداء"، وجيب تل طبقات من الأسود مبطنة بالأبيَض، وصففت شعرها بشكل يبدو وكأنه مبلل، وارتدت جوانتى فى أحد يديها.

ليلى علوى

ليلى علوى
ليلى علوى
ليلى علوى1
ليلى علوى

ولأن الفنانة ليلى علوى معروفة دائمًا بإطلالاتها الرقيقة، فاختارت هذه المرة إطلالة بسيطة تمامًا خالية من التفاصيل، حيث فستان باللون الأحمر مربوط من الوسط، واختارت معه إكسسوارات بسيطة عبارة عن أسورة وكوليه، وتركت خصلتين من شعرها على وجهها.

مى عمر

مى عمر
مى عمر
مى عمر1
مى عمر
مى عمر2
مى عمر

كثيرًا ما تتابع الفتيات إطلالات الفنان مى عمر، لذا فهى تحرص دائمًا على غختيار إطلالاتها بعناية، واختارت هذه الفكرة فستان باللون "الشامبين" بتصميم "وان شولدر"، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، واختارت إكسسوارات بسيطة عبارة عن أسورة وأقراط.

هنا شيحة

هنا شيحة
هنا شيحة

اختارت النجمة هنا شيحة أيضًا مثل الفنانة ليلى علوى إطلالة بسيطة خالية من التفاصيل المبالغ فيها، حيث الفستان الأبيض ذو الأكمام الواسعة، والمصمم بشكل "كروازيه" من منطقة الوسط، واختارت عدد من الإكسسوارات فارتدت 4 خواتم، وأسورة بسيطة إلى جانب ساعة، وكوليه، ومعهم أقراط بسيطة، وتركب خصلة من شعرها على أحد جانبى وجهها.

يسرا اللوزى

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى
يسرا اللوزى1
يسرا اللوزى

بفستان رقيق يشبه شخصيتها ظهرت الفنانة يسرا اللوزى فى اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائى، فظهرت بفستان شيفون بألوان الباستيل من البينك و"الجرين مينت"، وارتدت فوقه حزام باللون "الشامبين"، وتركت شعرها كعادتها منسدلًا، وارتدت معه أقراط تحتوى على حجر باللون الفيروزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة