أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح باب التسجيل فى منتدى إفريقيا 2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:17 ص
 فتح باب التسجيل فى منتدى إفريقيا 2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة خريطة افريقيا
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى فتح باب التسجيل للمشاركة فى الدورة الرابعة من منتدى الاستثمار من أجل أفريقيا Africa 2019، يومي 22 و 23 نوفمبر 2019 في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتم التسجيل من خلال "لنك" على موقع الوزارة ،أو على موقع المنتدى نفسه.

وتنظم وزارة الاستثمار والتعاون الدولي (MIIC)، بالتعاون مع وزارتي الخارجية والتجارة والصناعة، المنتدى والذى سيكون فرصة مميزة لرؤساء الدول الأفريقية والقادة الحكوميين والمؤسسات المالية الدولية للالتقاء ومناقشة الفرص والتحديات في إفريقيا.

 كما يمكن لجميع الحاضرين بناء حلول قابلة للتطبيق لتحقيق التنمية الاقتصادية المثلى للقارة.

كانت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى أطلقت الشهر الجارى  الموقع الرسمي لمؤتمر أفريقيا 2019 تحت اسم "investment for Africa"، حيث من المتوقع حضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية ونحو 2000 شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية.

جدير بالذكر أنه في عام 2018، شهد منتدى إفريقيا 2018 الإعلان عن 7 قرارات مهمة في الجلسة الختامية للمنتدى، بالإضافة إلى توقيع 30 اتفاقية في مجالات الاستثمار وريادة الأعمال وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والبنية التحتية والتعاون الفني بقيمة 3.5 مليار دولار.
 
وبحسب ما أعلنته وزارة الاستثمار فإن المنتدى يؤكد على رؤية مصر لتعزيز التكامل والتعاون الاقتصادي الأوثق بين الدول الأفريقية، وتحقيق نتائج التنمية الملموسة في نهاية المطاف ودعم النمو المستمر في أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة