أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب يفضح هانى صبرى ويكشف حقيقة تمويله من المخابرات التركية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:24 ص
عمرو أديب يفضح هانى صبرى ويكشف حقيقة تمويله من المخابرات التركية برنامج "الحكاية" يعرض تسجيل صوتى لـ"هانى صبرى"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب، رسالة صوتية للإخوانى الهارب، هانى صبرى، يزعم فيها أنه لا يحصل على تمويل خارجية، ثم عرض تسجيل صوتى للإخوانى الهارب أحمد أبو عمار، يكشف فيها أن "صبرى" عرض عليه إنشاء صفحة تحمل اسم "الانتفاضة" مع تقديم دعم مالى من المخابرات التركية.

 

وخلال التسجيل الصوتى الذى عرضه أديب، يقول هانى صبرى: "أنا مجرد معارض للنظام ولا أتحصل على أى تمويلات من الخارج، والحمدالله وأقسم بالله أنا بدفع من جيبى الخاص رغم إنى بمر بظروف معينة.. ومستعد أفدى تركيا بروحى ودمى واتحداك ياعمرو أديب، وأنا  مش ممول".

 

وفاجئه أديب، بتسجيل صوتى، للإخوانى الهارب أحمد أبو عمار، يتحدث عن إنشاء صفحة تحمل اسم "الانتفاضة"، ويقول :"هانى صبرى قال عاوزين نعمل صفحة عددها يقدر بمئات الآلاف، والشيخ خالد يتصدر مشهد الانتفاضة، ولو عاوز دعم بمئات الآلاف من دول وتمنح رواتب للناس اللى هتشتغل أنا معاك".

 

وأضاف "أبو عمار" نقلًا على لسان "هانى صبرى": "الصفحة هتكون باسم الانتفاضية ويكون عددها كبير ويتبنى الشيخ خالد الانتفاضية ويشتغلوا عليها وحتى يتصدر هذا الموضوع السوشيال والإعلام، وإحنا شغالين وهناك تواصل مع المخابرات التركية لبناء كيان ثورى كبير على الفيس بوك تقدر بمئات الآلاف والمخابرات التركية هتتولى موضوع الدعم والمرتبات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة