أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شخص استولى على أموال الشباب بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:33 م
ضبط شخص استولى على أموال الشباب بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج المتهم عقب القبض عليه
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط شخص لإستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين بسوهاج بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.
 
تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغاً من 8 مواطنين - مقيمين في سوهاج بقيام أحد الأشخاص "محدد" مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل تدبير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.
 
من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام المشكو فى حقه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ، والإستيلاء من الشاكين على مبلغ مائة وإثنين ألف جنيه، كمقدم لمبلغ مائة وإثنين وأربعون ألف جنيه، مدعياً قدرته على تدبير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على أموالهم.
 
وعقب تقنين الإجراءات، تم إستدعاء المتهم، وبسؤاله إعترف بإرتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ الملية المستولى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة