سيدة تدعى تعنيف طفلتها وحرقها على يد طليقها وزوجته الجديدة بجلسة رؤية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:47 ص
سيدة تدعى تعنيف طفلتها وحرقها على يد طليقها وزوجته الجديدة بجلسة رؤية خلافات زوجيه_أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى استئناف على حكم رؤية ، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة ، ادعت فيها تعريض طفلتها للخطر وتعنيفها برفقة طليقها وزوجته، وفقا لشهادة مسئول مركز الشباب أثناء تنفيذ حكم الرؤية، والتقارير الطبية التى أثبت إصابتها بحروق.

تفاصيل القضية بتقدم "محمد.ا.ك"، لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وادعائه منع زوجته السابقة له دون حق عن التواصل مع طفلته، وقطعت بذلك صلة الرحم، ليتحصل على حكم بتمكينه من رؤيتها 9 ساعات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وردت الأم بتقديم صور من 3 بلاغات حررتها فى وقت سابق، لتثبت ما تعرضت له الصغيرة من حرقها بالسجائر لرفضها ذهابها برفقته، وإصابات بالغة فى جسدها لأثار الضرب أثر كل زيارة ذهبت فيها لتمكث فى منزل والدها، وتقرير الطب الشرعى.

وأكدت الزوجة "سلمي.ع"، أن خلافات أسرية حادة تجمعها مع زوجها السابق بسبب رفضه دفع النفقات، ورغم محاولتها الحفاظ على العلاقة بينهم، لتطلب تدخل أهله، ولكنها واجهت ذلك بلومها واتهمها بمحاولة فضحه، والتأثير على علاقته مع زوجته الجديدة.

وتابعت: "بدأ يهددني وعاد لتصرفاته القديمة أثناء زواجنا، بتعديه علي بالضرب أثناء سيري فى الشارع حتى فقدت الوعي أثر إصابتي برأسي، لأتمسك بالدفع ببطلان إعلاني بصحيفة الدعوى كون زوجي تحايل علي حتى يسلبني حقي القانوني باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لإثبات عنفه ضد الطفلة، بالإضافة إلى إثباتي تعديه بالضرب المبرح ضدها برفقة زوجته ومحاولاته خطفها ورفضه لرجوعها لي إلا بعد لجوئها للشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة