دفتر أحوال المواطن.. شكوى من سوء الصرف فى شارع الإدارة التعليمية بالبحيرة وتأثيره على المنازل.. أعول 6 أفراد.. قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقته التموينية.. سكان حى السلام يشكون انتشار مياه الصرف الصحى

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من سوء الصرف فى شارع الإدارة التعليمية بالبحيرة وتأثيره على المنازل.. أعول 6 أفراد.. قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقته التموينية.. سكان حى السلام يشكون انتشار مياه الصرف الصحى يفتح دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.
 
ويظهر اليوم الأربعاء، عدة مشاهد تخص القمامة ومياه الشرب أرسلها القراء، مناشدين المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 

شكوى من سوء الصرف فى شارع الإدارة التعليمية بالبحيرة وتأثيره على المنازل

 
أرسل القارئ أحمد عبد الكريم، عددا من الصور يشكو من سوء الصرف الصحى بشارع الإدارة التعليمية بكوم حمادة فى البحيرة، عبر خدمة صحافة المواطن على فيس بوك.
 
مياه الصرف الصحى خلف الاستاد
مياه الصرف الصحى خلف الاستاد
 
وقال القارئ فى رسالته: "الصرف أثر بالسلب على منزلى وأصبح مهدد بالانهيار"، مناشدا المسئولين ضرورة التدخل قبل انهيار المنزل.
 
ويمكن التواصل مع القارئ عبر هاتفه 01096046352
 

أعول 6 أفراد.. قارئ يناشد المسئولين عودة بطاقته التموينية

 
أرسل القارئ أشرف فتحى محمود، المقيم بمدينة كفر الشيخ، مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، بخصوص إيقاف بطاقة التموين الخاصة به.
 
ارشيفية - بطاقة تموين
 بطاقة تموين
 
وقال القارئ: "توجهت لمكتب تموين للتعرف على سبب وقف بطاقة التموين، وكان السبب هو ارتفاع مرتبى، وهذا غير صحيح فأنا موظف عادى أعول أسرة مكونة من 6 أفراد وحاولت تقديم التظلم على الموقع الإلكترونى ولكنه لا يعمل والرقم المختصر دائما مشغول".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لعودة بطاقة التموين الخاصة به نظرا لحالته المادية وشدة احتياجه للمواد التموينية، مشيرا إلى أن رقم بطاقة التموين هو 115000695535
 
 

سكان حى السلام يشكون انتشار مياه الصرف الصحى خلف الاستاد

 
أرسل القارئ هشام الوزير المقيم فى حى السلام التابع لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انتشار مياه الصرف الصحى خلف الاستاد ووصلت إلى مقر حى السلام ثانى. 
جانب من الشكوى
جانب من الشكوى
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل المشكلة، حيث إنها تعيق حركة السير خاصة مع الالتزام بذهاب الطلاب للمدارس والموظفين لأعمالهم.
 
 

قارئة تناشد المسئولين بسرعة استلام شقتها بالإعلان الثامن فى العبور الجديدة

 
أرسلت القارئة "جيهان حاتم حسن إبراهيم" شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تأخر استلامها وحدتها من الإعلان الثامن فى العبور الجديدة.
وحدات الإسكان الاجتماعى
وحدات الإسكان الاجتماعى
 
وناشدت القارئة، قائلة: "قمت بحجز هذه الشقة منذ 4 سنوات، وإلى الآن لم استلمها، ومن استلم وحدته بالفعل يعانى من قلة الخدمات المتوفرة لهم ، حيث لا يوجد وسيلة نقل أو مدارس وهو ما يضطرهم للخروج بهم يوميا إلى أقرب مكان وهو ما يزيد من أعباء مصاريفهم المادية".
 
 
وتابعت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لإنجاز العمل بالوحدات وتسليمها لأصحابها، حيث إن كل من تقدم لهذه الشقق من محدودى الدخل يقوم حاليا بدفع قسط الشقة الجديدة وفى نفس الوقت يقوم بدفع إيجار للشقة التى يسكن فيها حاليا.
 
 

قائدو السيارات يشكون من إلقاء سباط النخيل على طريق البدرشين العياط

 
أرسل القارئ مصطفي رمضان من أهالى محافظة الجيزة شكوى من إلقاء سباط النخيل على الطريق من مدينة البدرشين وحتى العياط.
سباط النخيل على الطريق
سباط النخيل على الطريق
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المزارعون يلقون سباط النخيل على الطريق كى تدهسها السيارات لتعينهم فى بعض أشغالهم، ولكن هذا الأمر يضر السيارات ويكلف أصحابها أموالا كثيرة نتيجة الأضرار التى تلحق بعفشة السيارات، مناشدا المسئولين بالعمل على محاربة الظاهرة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة