أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتر يختبر قدراته ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 04:00 ص
الإنتر يختبر قدراته ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي انتر ميلان
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الإنتر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي بمسابقة الدوري الايطالي عندما يستضيف لاتسيو في التاسعة مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات "الكالتشيو".

وحق الانتر بقيادة المدرب أنطونيو كونتي إنطلاقة مثالية في الموسم الحالي، لم يعكر صفوها سوى السقوط في فخ التعادل الايجابي 1\1 أمام سلافيا براج التشيكي في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب الانتر على جاره ميلان بهدفين دون مقابل في مباراة الديربي التي جمعتهما الجولة الماضية ليرفع رصيده من النقاط إلى 12 في صدارة الدوري الايطالي قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل لاتسيو المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

في السياق ذاته، يسعى نابولي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الايطالي عندما يستضيف كالياري في التاسعة مساء اليوم بملعب "سان باولو".

ويملك نابولي 9 نقاط وضعته في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي قبل إنطلاق منافسات الجولة حصدها من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة أمام يوفنتوس، بينما يحتل كالياري المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وحقق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيا دل ماري" معقل ليتشي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وجاءت أهداف نابولي عن طريق فيرناندو لورينتي "هدفين" وفابيان رويز، ولورنزو إنسيني "هدف" في الدقائق 28 و40 و52 و82 على التوالي، بينما وسجل ماركو مانكوسو الهدف الوحيد لليتشي من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

كما يلتقي اليوم، روما مع أتالانتا، وفيورنتينا مع سامبدوريا، وبارما مع ساسولو، وجنوى مع بولونيا، وسبال مع ليتشي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة