اجتماع لعميد تجارة المنصورة لمناقشة تحسين أجور العاملين من الموارد الذاتية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 04:26 م
اجتماع لعميد تجارة المنصورة لمناقشة تحسين أجور العاملين من الموارد الذاتية اجتماع مجلس كلية التجارة بجامعة المنصورة
الدقهلية – سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس كلية التجارة بجامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمد عطوة، عميد الكلية اجتماعا لمناقشة تحسين أجور العاملين من الموارد الذاتية، تحت شعار معا للاستفادة من ثمار التنمية فى مصر، وذلك بحضور كلا من دكتور طارق غلوش، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح حافظ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومجموعة من أعضاء مجلس الكلية، وعماد الشيمى، وكيل وزارة المالية .

وناقش الدكتور محمد عطوة خلال الإجتماع كيفية تحسين أجور العاملين، ووزيادتها بما يتناسب مع الموارد الذاتية للكلية، فى محاولة لسد الفجوة بين تدنى الأجور وارتفاع الأسعار، وذلك بناءا على توجيهات رئيس الجمهورية.

وقام "عطوة " بتوكيل كلا من الدكتور بشير البنا، والدكتور محمود الناغى، بالتعاون مع عماد الشيمى، وكيل وزارة المالية، وعضو مجلس الكلية لمراجعة الضرائب المفروضة على الأجور مع مركز التقنية؛ حتى لا يتم تحمل أعباء ضربية عالية دون وجه حق.

وأشار إلى ضرورة أن يتولى أعضاء هيئة التدريس مهمة توعية الطلاب بخصوص تداول الشائعات المغرضة، وعدم الترويج لها؛ لخلق جيل واعى قادر على مواجهة حروب الجيل السابع والعاشر، وبث روح الانتماء للوطن.

يذكر أن الدكتور محمد عطية بيومى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد قام بتفقد أبنية ومنشآت كلية التجارة برفقة الدكتور محمد عطوة، والدكتور طارق غلوش، والدكتور أحمد الهلالى، مدير مركز التطوير المهنى بالكلية.

وقدم أعضاء اتحاد الطلاب عرض اسكتش مسرحى لفريق مسرح الكلية، ومسابقة للشطرنج، والبينج بونج، وبعض الألعاب الترفيهية، واستعراض للبالونات الطائرة.

ووجه نائب رئيس الجامعة كلمة للطلاب وحثهم على الاستفادة من الأنشطة الموجودة، والسعى لتنمية مهاراتهم التى تؤهلهم لسوق العمل.

وأشار "عطوة" إلى أن الكلية بها إمكانيات كثيرة لتأهيل أبنائها مثل: مركز محاكاة البنك الإفتراضى، والبورصة الإفتراضية، ومركز التنمية البشرية، والتدريب الإدارى، ومركز التطوير المهنى، ومركز المالية والمصرفية، وجميعها تمنح الطلاب الدورات اللازمة، التى تجعل من خريجى كلية التجارة خريج متميز مؤهل لسوق العمل، وقادر على مواكبة التطورات الحالية.

وأضاف "غلوش" بأن الكلية حريصة على حسن التعامل مع الطلاب، وتوفير كل سبل الدعم لهم، وذلك من خلال برامج نوعية متميزة يمكن لأى طالب الالتحاق بها لتحقيق التميز وتطوير مهاراتهم ومواهبهم فى مجال التنمية والإقتصاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة