هل يدق فياريال المسمار الأخير فى نعش فالفيردى مع برشلونة؟

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:28 م
هل يدق فياريال المسمار الأخير فى نعش فالفيردى مع برشلونة؟ فالفيردى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون برشلونة مطالبا بتحقيق الثلاث نقاط عندما يستضيف فياريال مساء اليوم فى الجولة السادسة من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

ولن تقبل جماهير برشلونة بأقل من النقاط الثلاث من المدرب إرنستو فالفيردى الذى أصبح عدو جماهيره بسبب النتائج المخيبة للفريق فى الفترة الأخيرة وآخرها الخسارة من غرناطة بهدفين دون رد.

ويعيش فالفيردى أياماً صعبة، قد تنتهى اليوم برحيله حال الخسارة من فياريال خاصة وأن صبر إدارة النادي بدأ فى النفاد.

فالفيردى
فالفيردى

ويقدم فياريال عروضا طيبة هذا الموسم حيث استهله بالتعادل مع غرناطة 4-4، قبل أن يخسر مباراته الوحيدة أمام ليفانتي 1-2، بينما فرض التعادل على ريال مدريد 2-2، ثم حقق الفوز على ليجانيس 3-0، وبلد الوليد 2-0.

ويعيش "الأصفر" أفضل فتراته بحفاظه على شباكه نظيفة في آخر مباراتين، واحتلاله المركز السابع برصيد 8 نقاط بفارق 3 نقاط عن ثنائي الصدارة أتلتيك بلباو وريال مدريد.

كما أن فياريال يمتلك سجلا مميزا ضد البلوجرانا وخاصة آخر مواجهة في الموسم الماضي، إذ تعادل الفريقين 4-4 بعد مباراة درامية، تقدم فيها البرسا 2-0، ثم أحرز صاحب الأرض 4 أهداف لتصبح النتيجة 4-2، قبل أن يحرز برشلونة هدفين في الوقت بدل الضائع وتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

ويحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 7 نقاط، حصل عليها بالخسارة أمام أتلتيك بلباو 0-1، والفوز على ريال بيتيس 5-2، والتعادل مع أوساسونا 2-2، والفوز على فالنسيا 5-2، والخسارة من غرناطة 0-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة