مانشستر سيتى فى نزهة أمام بريستون نورث إيند بكأس الرابطة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:00 ص
مانشستر سيتى فى نزهة أمام بريستون نورث إيند بكأس الرابطة مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل مانشستر سيتى حملة الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عندما يحل ضيفًا بريستون نورث إيند الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث.

وتبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل للدور المقبل من منافسات البطولة في ظل تفوق الفريق السماوي من ناحية قدرات لاعبيه الفنية والتهديفية بجانب عنصر الخبرة.

ويدرس بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي خوض مباراة اليوم بالصف الثاني وإراحة العناصر الاساسية، لاسيما أن السيتي تنتظره مباراة صعبة أمام ايفرتون السبت المقبل بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بفارق خمس نقاط.

وكان مانشستر سيتي حقق رقمًا تاريخيًا بعد الفوز العريض الذي حققه على واتفورد بنتيجة 8 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر سيتي حقق أكبر انتصار في تاريخه في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما وصل إلى شباك واتفورد "8 مرات".

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة، ليصبح السيتي صاحب أسرع خماسية في تاريخ الدوري الإنجليزي.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، أرسنال مع نوتينجهام فورست، وكولشيستر مع توتنهام، ولوتن تاون مع ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة