أكرم القصاص - علا الشافعي

فى احتفالية مصرية - أمريكية لمؤسسة النبض الأمريكى "ليلة مصرية".. رئيس مركز لندن للدراسات السياسية: مصر تشن حربا كبيرة وقوية على الإرهاب.. ويؤكد: الجيش المصرى ساند الشعب فى إنقاذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 08:18 م
فى احتفالية مصرية - أمريكية لمؤسسة النبض الأمريكى "ليلة مصرية".. رئيس مركز لندن للدراسات السياسية: مصر تشن حربا كبيرة وقوية على الإرهاب.. ويؤكد: الجيش المصرى ساند الشعب فى إنقاذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية الدكتور مايكل مورجان رئيس مؤسسة النبض الامريكى
إيمان حنا - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الدكتور مايكل مورجان رئيس مؤسسة النبض الأمريكى للعلاقات العامة والإنتاج الإعلامى: إن مصر والولايات المتحدة الأمريكية حلفاء منذ زمن بعيد ولابد أن يستمر هذا التحالف للحفظ على استقرار وسلام منطقة الشرق الأوسط.

مؤسسة النبض الامريكى (1)

وركز مورجان فى حديثه على أهمية التعاون والتضامن بين هاتين الدولتين لمواجهه العدو المشترك وهو الإرهاب، لافتا إلى أنه يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه مصر لمحاولة توضيح الأمور بالشكل الحقيقى للمجتمع الأمريكى والعكس نظرا لانتمائه لمصر وحبه للولايات المتحدة الأمريكية حيث وجد فرصة للنجاح.

مؤسسة النبض الامريكى (2)

قال تونى شافر رئيس مركز لندن للدراسات السياسية والإستراتيجية وضابط المخابرات المركزية السابق، إن مصر تقوم بحرب كبيرة وقوية على الإرهاب، وقد أثنى على دور الجيش المصرى لمساندة الشعب فى إنقاذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية، إبان ثورة 30 يونيو، كما أكد على أهمية إدراج الإخوان كجماعة إرهابية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

مؤسسة النبض الامريكى (3)

جاء هذا خلال اللقاء الذى نظمته مؤسسة النبض الأمريكى للعلاقات العامة، بالتعاون مع نقابة المحاميين الأمريكيين بنيويورك تحت اسم " Egypt night “ أو "ليلة مصرية" والعلاقات المصرية الأمريكية من التحديات إلى الفرص.

مؤسسة النبض الامريكى (4)

وحضر عن الخارجية المصرية السفير الدكتور هشام النقيب القنصل العام لجمهورية مصر العربية فى نيويورك، والوزير المفوض هانى ناجى نائب القنصل العام والعديد من أعضاء القنصلية المصرية. وألقى النقيب الكلمة الافتتاحية والتى تحدث فيها عن عمق وقوة العلاقات المصرية الأمريكية منذ الثمانينات وقوة الاتحاد المصرى.

مؤسسة النبض الامريكى (5)

الحضور

وتوافد العديد من الشخصيات العامة الأمريكية والمصرية وأعضاء مجلس النواب النائبة نادية هنرى والنائب الدكتور أيمن أبو العلا وبعض رؤساء تحرير الجرائد المصرية وهشام فهمى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية والسيد عمر مهنى رئيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكى والعديد من المحاميين الأمريكيين على هذه الأمسية التى تخللها نقاش حول العلاقات المصرية الأمريكية.

مؤسسة النبض الامريكى (6)

وقد شارك فى الندوة كل من تيموثى ماكارثى رئيس لجنة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنقابة المحاميين الأمريكيين بنيويورك، والدكتور شريف كامل رئيس الغرفة التجارية الأمريكية، والجدير بالذكر أنه يشغل أيضا منصب عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مؤسسة النبض الامريكى (7)

كما شغل منصب كبير مستشارى التخطيط الاستراتيجى لرئيس الجامعة الأمريكية «2017» ونائب الرئيس لإدارة المعلومات «2016». كما شارك رئيس مركز لندن للدراسات الاستراتيجية تونى شافر وضابط المخابرات المتقاعد السابق.

مؤسسة النبض الامريكى (8)

وأخيرا شاركت فى الأمسية الدكتورة تيس دافيز، وهى محامية وعالمة آثار والمدير التنفيذى لتحالف الآثار، وتشرف على عمل المنظمة لمحاربة الابتزاز الثقافى وتدير أيضًا العمليات اليومية لموظفى المعهد فى واشنطن العاصمة، وكذلك البرامج فى الخارج.

مؤسسة النبض الامريكى (9)

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية المصرية والموسيقى الشرقية، وقامت بتقديم الحفلة، المحامية الأمريكية من أصل مصرى آن زيتون .

مؤسسة النبض الامريكى (10)

 
 
 
مؤسسة النبض الامريكى (11)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (12)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (13)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (14)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (15)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (16)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (17)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (18)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (19)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (20)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (21)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (22)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (23)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (24)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (25)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (26)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (27)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (28)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (29)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (30)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (31)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (32)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (33)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (34)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (35)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (36)
 

 

مؤسسة النبض الامريكى (37)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة