سموحة يجهز ناصر ماهر لقيادة الوسط أمام المقاولون

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 03:14 م
سموحة يجهز ناصر ماهر لقيادة الوسط أمام المقاولون ناصر ماهر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفنى لسموحة بقيادة حسام حسن لاعب وسط الفريق ناصر ماهر لقيادة وسط الفريق فى اللقاء المقبل أمام المقاولون العرب، المقرر إقامته يوم السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الثانية للدورى.

 

سموحة يخسر أمام الأهلى بهدف

خسر فريق سموحة أولى مبارياته بالدورى أمام الأهلى بهدف مقابل لا شىء أحرزه رمضان صبحى، بعدما انفرد بالهانى سليمان حارس مرمى الفريق السكندرى ووضعها من فوق رأسه بسهولة فى المرمى.

 

سموحة يسعى لعلاج الأخطاء الدفاعية قبل مواجهة المقاولون

يسعى الجهاز الفنى لسموحة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون قبل المواجهة الصعبة أمام المقاولون فى الجولة الثانية للدورى، حيث سيشاهد الفريق السكندرى مباراة الأهلى مرة أخرى لشرح الأخطاء ودراستها لتلاشيها فى المباريات المقبلة حتى لا يفقد الفريق المزيد من النقاط.

 

سموحة يخشى الخسارة أمام المقاولون

يخشى الجهاز الفنى لسموحة من توالى الهزائم أمام المقاولون العرب، لذا فإن حسام حسن يعقد جلسات مكثفة مع لاعبيه من أجل حثهم على اللعب برجولة وتحقيق نقاط لقاء المقاولون أو التعادل على أقل تقدير.

 

ناصر ماهر يغيب عن سموحة أمام الأهلى

غاب ناصر عن لقاء سموحة أمام الأهلى بناء على الاتفاق المسبق بين إداراتى الناديين، والذى يقضى بعدم لعب ثنائى الأهلى المعار لسموحة ناصر ماهر وفوزى الحناوى فى مباريات الفريقين سواء بالدورى أو الكأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة