راموس يشكر لاعبى العالم على اختياره فى تشكيل فيفا المثالي 2019

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 11:36 ص
راموس يشكر لاعبى العالم على اختياره فى تشكيل فيفا المثالي 2019 راموس في حفل The Best
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته باختياره فى التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعبا فى العالم خلال العام الجارى بحفل The Best الذى أقيم أمس في ميلانو.

Messi

وتوج ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب فى العالم خلال العام الجارى 2019، فى الحفل السنوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتوزيع جوائز THE BEST، الذى أقيم مساء أمس، الاثنين، على مسرح "لا سكالا" التاريخي بمدينة "ميلانو" الايطالية.

قال راموس فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد "أنا فخور بالعودة إلى التشكيلة المثالية التي اختارها لاعبو كرة القدم. إنه إمر رائع ومكافأة لسنوات من العمل. إنها لحظة جميلة يجب الاستمتاع بها".

راموس في حفل The Best
راموس في حفل The Best

 

حفل THE BEST

أضاف قائد ريال مدريد "إنها أمسية خاصة جداً بالنسبة لريال مدريد لأن المجيء وتمثيل فريقنا هو مكافأة على العمل الذي نبذله للحفاظ على مستوانا على مدار هذه السنوات. بإمكاننا الاستمتاع بهذا الحفل بفضل جهود زملائنا ومدربنا، نحن ممتنون جداً لهم جميعاً".

وواصل راموس تصريحاته "يمثل حافز كبير لأنه تكريم من عالم كرة القدم ومن الزملاء. إنه فخرٌ كبير. إن الاستمتاع بأمسية كرة القدم هذه هو امتياز كبير وآمل أن أتمكن من الاستمتاع بأمسيات كهذه لسنوات طويلة".

جائزة the best

واختتم سيرجيو راموس "على الرغم من كل التكهنات، فإن الأرقام تتحدث بنفسها. الصمت هو أعلى صرخة. نحن ملتزمون باللعب، نريد ان نكون سعداء في هذه المهنة، لأن الشغف يقودنا إلى تحقيق الإنجازات. سنحاول تقدم موسم جيد وعسى ان نتمكن من المجيء إلى هذا الحفل العام المقبل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة