"التضامن الاجتماعى" بالإسكندرية: تطوير مبنى دار القاصرات فى المحافظة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 02:01 م
"التضامن الاجتماعى" بالإسكندرية: تطوير مبنى دار القاصرات فى المحافظة زيارة وكيل تضامن الإسكندرية، لمبنى دار القاصرات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد إمام فوزى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، ويرافقه مدير إدارة الدفاع الاجتماعى ومسئول العلاقات العامة بالمديرية، مبنى دار القاصرات بالإسكندرية، حيث يعانى المبنى من التهالك ويحتاج إلى التدخل السريع لرفع الكفاءة.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أنه تم رفع المقاسات للتطوير اللازم للمبنى، كما تم أيضا تفقد مبنى مجمع الدفاع الاجتماعى - ودار التربية الاجتماعية وعقد اجتماعات مع مسئولى المجمع وأعضاء مجلس إدارة دار التربية للوقوف على المشاكل والصعوبات التى تواجههم، وإعطاء بعض الملاحظات للمحافظة على بيئة العمل ومحاولة تحسينها وتطويرها بشكل مستمر .

يأتى ذلك فى اطار جهود مديرية التضامن الاجتماعى لرفع كفاءة مقراتها وتحسينها وبالتنسيق والتعاون مع وزارة التضامن، حيث شكلت وزارة التضامن لجنة برئاسة المستشار الهندسى لمشروعات الوزارة والمشرف على تطوير الوحدات ورئيس المكتب الفنى للمستشار الهندسى .

من جهه أخرى وبناء على توجيهات وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية لمديرى الإدارات الاجتماعية، باجراء زيارات ميدانية لدور ومؤسسات الرعاية الاجتماعية، قامت مدير إدارة غرب الاجتماعية يرافقها رئيس قسم الأسرة والطفولة بالإدارة بإجراء زيارة إلى دار السيده العذراء بجمعية التقوى ورفقاء المسيح لمتابعة الدار والوقوف على احتياجات الأبناء، حيث يوجد بالدار 13بنت بأعمار مختلفه وتم حصر المشكلات والعمل على حلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة