خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف يغذى الذباب الإلكترونى للإخوان السوشيال ميديا بالشائعات؟..ثروت الخرباوى يجيب

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:30 ص
كيف يغذى الذباب الإلكترونى للإخوان السوشيال ميديا بالشائعات؟..ثروت الخرباوى يجيب ثروت الخرباوى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت جماعة الإخوان الإرهابية إلى شركات عالمية متخصصة تمتلك تقنيات عالية، لصناعة حالة من الأكاذيب عبر مواقع السوشيال ميديا لا تمت لأرض الواقع بصلة، بهذه الكلمات كشف ثروت الخرباوى القيادى الإخوانى السابق، خطة جماعة الإخوان الإرهابية لصناعة حالة هلامية تثير الرعب فى قلوب المصريين خلال الفترة الماضية.

وقال "الخرباوى" :"من خلال قراءتى للإخوان، وما رأيته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أؤكد أن ما يحدث هو نوعا من أنواع الخطط التى تستخدمها جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الشارع، ويحاولون طوال الوقت أن يوهمون الآخرين بأن هذه الدعوات ليس لها علاقة بتنظيم الإخوان الإرهابى، رغم انها أفعالهم الخبيثة.

وتابع "الخرباوى" جماعة الإخوان تصدر أشخاصا موالين لهم على أنهم ليس بينهم وبين التنظيم أى علاقة، يصدر هؤلاء الأشخاص دعوات للنزول فى الشارع وما إلى ذلك،  ولتشجع المختلفين معها بالمشاركة فى مثل هذه الأمور، ويسوقون الأمر فى قنواتهم وإعلامهم على أن ما يحدث حرك شعبى، لكن الحقيقة أن الإخوان هى التى تدير والبرمجة الفعلية منهم.

وأوضح أن الأدوات التى تم استخدمتها من الإخوان بالإضافة إلى قنواتهم المملوكة لتنظيم والتقنيات والإمكانيات تستهدف إعادة أحداث 25 يناير، ولكنهم سيفشلون فى ذلك لأن الشعب المصرى أصبح لدى وعى كافي بألاعيب الإخوان، كاشفا عن أن الجماعة الإرهابية تعاقدت مع شركات عالمية بميزانيات مالية ضخمة تقوم بتغذية السوشيال ميديا بالشائعات والمعلومات المغلوطة.

وأشار إلى أن الشركات التى تعاقدت معها الجماعة الإرهابية تمتلك تقنيات عالية جدا فى تقنيات فبركة الفيديوهات والصور، مؤكدا أن ما تقوم به الإخوان سينتهى  إلى لا شيء لان مصر عبر السنوات الماضية  أخذت حصانة كبيرة من الالاعيب الاخوان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة