خالد صلاح

صور.. رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 04:17 م
صور.. رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ، معامل كلية العلوم حيث تم تجديد معمل الجيولوجيا وتزويده بشاشة متصلة بميكروسكوب متطور وحديث وتفقد سير العملية التعليمية وإجراءات المقابلات الشخصية الخاصة بالدراسات العليا.

 

وذلك بحضور الدكتور عرفة صبرى عميد الكلية والدكتور محمد أنور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور صالح العونى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و محمد أبو الغار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعبد الكريم عبد اللطيف منسق الأنشطة بالكلية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24/9/2019 بمدرج(2) بالكلية.

 

وأوضح الدكتور عرفة صبرى خلال احتفالية استقبال الطلاب الجدد أن كلية العلوم تضم كوكبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين ويتميز خريجيها بالكفاءة علميًا ومهنيًا ويعمل عدد منهم بجامعة هارفرد والكليات الأوروبية ومنهم من يشغل مناصب مرموقة.

 

ووجه الدكتور محمد أنور الطلاب ببذل المزيد من الاجتهاد والإيجابية والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، وخاصة أن خريجى كلية العلوم يرتقوا إلى مصاف العلماء ويجب أن يكون لديهم مقومات تنافسية تؤهلهم لسوق العمل بالإضافة إلى ضرورة الحصول على الدورات التدريبية واللغات المختلفة.

 

ولفت الدكتور صالح العونى أن كلية العلوم تتميز بالعلم والعلماء وهى قاطرة التنمية المستدامة فى كافة المجالات وبالجد والاجتهاد يستطيع الطالب أن يكون عالم من علماء مصر، مشددًا على ضرورة تحلى الطلاب بالأخلاق والصبر والتركيز.

 

وأشار الدكتور عبد الكريم عبد اللطيف أن الطالب له حقوق وعليه واجبات مؤكدًا أن خريجى كلية العلوم يعملون فى أكثر من مجال وفى العديد من المؤسسات الأكاديمية والعلمية.

 

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم الطلاب الأوائل على الشعب المختلفة وتكريم المشاركين فى الأنشطة الطلابية.

 

رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم (1)
رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم 
 
رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم (2)
رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم 

 

رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم (3)
رئيس جامعة الفيوم يتفقد معامل كلية العلوم 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة