خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سقوط حرامى "المحمول" فى بنها.. والقبض على 8 متهمين بحوزتهم مخدرات بأسون

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 10:55 ص
سقوط حرامى "المحمول" فى بنها.. والقبض على 8 متهمين بحوزتهم مخدرات بأسون ضبط متهمين - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات - أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مركز شرطة بنها، القبض على عاطل، لقيامه بارتكاب حوادث سرقة الهواتف المحمولة بموقف سيارات بنها، بأسلوب النشل، تم ضبطه وأرشد عن الهواتف التى سرقها، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

كانت قد وردت معلومات للمقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة بنها، مفادها قيام "سعد ص ى ب" 27 سنة، عاطل ومقيم كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ، السابق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة، مخدرات" ممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب النشل فى مواقف السيارات.

عقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهم، حال تواجده بموقف سيارات بنها العمومى – دائرة المركز، وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 10 جرام تقريباً، ومبلغ مالى 700 جنيه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

وبمناقشته أقر بارتكاب عدة وقائع سرقات هاتف محمول، تم بارشاد المتهم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان، من ضبط 8 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية، تم التحفظ على المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وتمكن رجال المباحث بأسوان، من ضبط المتهمين وبحوزتهم (4) قطعة سلاح نارى و(2) قطعة سلاح أبيض، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن (1.5) كيلو جرام و (250) جرام إستروكس، وأقراص مخدرة.

 تم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارِ العرض على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة