خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توتوسبورت: رونالدو يصفع فيفا فى حفل جوائز The Best

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 11:03 ص
توتوسبورت: رونالدو يصفع فيفا فى حفل جوائز The Best رونالدو على غلاف توتوسبورت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة توتوسبورت الإيطالية المقربة من نادى يوفنتوس، الضوء على خسارة كريستيانو رونالدو نجم اليوفى لجائزة The Best التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم لأفضل لاعب فى العالم سنويًا، والتى حسمها ليونيل ميسى نجم برشلونة.

Messi The Best

توتوسبورت
توتوسبورت

وقالت الصحيفة على صفحتها الأولى: "ميسى الأفضل فى العالم وكريستيانو غاضب.. رونالدو يصفع فيفا" وذلك بعدما علم بعدم اختياره ولذلك تغيب عن حضور الحفل الذى أقيم أمس فى ميلانو.

وسبق لكريستيانو رونالدو التتويج بالجائزة مرتين عامى 2016 و2017، فيما حصل لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى على الجائزة العام الماضى قبل أن يحسمها ميسى هذا العام.

Messi The Best
Messi The Best

ودخل كريستيانو السباق بعدما توج هذا العام مع منتخب البرتغال بلقب دورى الأمم الأوروبية، ومع نادى يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" وكأس السوبر الإيطالى.

وقال رونالدو حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عقب الحفل: "الصبر والمثابرة سمتان تميزان المحترف عن الهواة، كل شىء أصبح كبيرا بدا صغيرا".

وأضاف رونالدو: "لا يمكنك فعل كل شىء، لكن افعل ما تستطيع لتحويل أحلامك إلى حقيقة، وحاول أنت تضع فى اعتبارك أنه بعد حلول الظلام يأتى الفجر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة