نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدارس الغردقة.. صور

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:52 ص
نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدارس الغردقة.. صور الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، عدد من مدارس التعليم الأساسى بمدينة الغردقة، للإطمئنان على سير العملية التعليمية بها ومدى جاهزية بعض المدارس الجديد، تزامنا مع إنطلاق العام الدراسى الجديد.

وبدأت نائب المحافظ جولتها بتفقد مدرسة الحرية لرياض الأطفال بمنطقة مبارك 8 خلف، للإطمئنان على توصيل كافة المرافق اللازمة للمدرسة من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء، وطالبت من نسيم رزق الله وكيل مجلس الأمناء بالبحر الأحمر بضرورة المساهمة المجتمعية بالمدارس، مطالبة بعمل نجيل صناعى وحديقة خاصة للأطفال ووسائل ترفيهية .

وأستكملت عطية جولتها بتفقد مدرسة الكوثر الجديدة للتعليم الأساسي، للإطمئنان على مدى توصيل كافة المرافق الأساسية للمدراسة ايضا ، حتى تكون جاهزة لإستقبال الطلاب مع اكتمال التحويلات اليها لكونها مدرسة جديدة وتستقبل التحويلات من المدارس الأخري.

وأشارت نائب محافظ البحرالاحمر، إلى أنه جارى استقبال تحويلات الطلاب إلى مدرسة الكوثر الجديدة للتعليم الأساسى وعمل حصر لجميع الأعداد التى سيتم تحويلها ، مؤكدة أن المدرسة جاهزة لإستقبال التلاميذ بدءً من الأسبوع القادم ، كما تفقدت أيضاً مدرسة الأحياء للتعليم الأساسى للاطمئنان على سير العمل بها .

رافق الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، اللواء واصف عدلى رئيس حى جنوب الغردقة، و محمد ابراهيم مدير إدارة الغردقة التعلمية ، وعدد من مسؤلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

 

- جانب من جولة نائب المخافظ

- جانب من جولة نائب المخافظ

 

نائب المحافظ تتأكد من توصيل المياه للمدارس
نائب المحافظ تتأكد من توصيل المياه للمدارس

 

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدارس الغردقة
نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدارس الغردقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة