طرح الفيلم التاريخى Midway بدور العرض فى نوفمبر

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:00 ص
طرح الفيلم التاريخى Midway بدور العرض فى نوفمبر Midway
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخرج رولاند إميريش فيلم Midway عن رواية مليئة بالحركة لمعركة Midway التي حدثت خلال الحرب العالمية الثانية، وطرحت شركة Lionsgate المنتجة أول تريلر للعمل، الذى من المقرر طرحه يوم 8 نوفمبر المقبل.

الفيلم من تأليف المؤلف ويس توكي استنادًا إلى الأحداث الحقيقية، يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ في أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتي دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربي للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبر معركة Midway نفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

ويدور العمل الجديد في إطارالأكشن والدراما وسرد للتاريخ، فيلم Midway  من بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندي مور، دينيس كويد وودي هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

وصرحت شركة Lionsgate  المنتجة عن الفيلم "إن العمل، الذي يستند إلى أحداث الحياة الحقيقية لهذا الانجاز البطولي، يروي قصة القادة والجنود الذين استخدموا غرائزهم وثباتهم وشجاعتهم للتغلب على الصعاب".

وكان قد قام المخرج إميريش بإخراج العديد من الأفلام منها : Independence Day، The Day After Tomorrow، 2012، Stonewall، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Rolling Stone".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة