صور.. محافظ قنا يسلم عقود 23 محلا بمنطقة السوق التجارى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:15 م
صور.. محافظ قنا يسلم عقود 23 محلا بمنطقة السوق التجارى محافظ قنا يسلم عقود
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الاثنين، عقود 23 محلا بمنطقة السوق التجارى المقام على الترعة المغطاة بمدينة قفط مشيرا إلى أنه تم تسليم العقود لشباب الخريجين بعد اجراء القرعة العلنية مؤكدا انه تم مراعاة نسبة الـ 5% اثناء اجراء القرعة حيث تم تسليم عقدين من اجمالى العقود لإثنين من الشباب ذوى الإحتياجات الخاصة .

 

وأوضح الهجان، أن السوق التجارية تقع على مساحة حوالى 2400 متر منها 50% مساحات خضراء يضم 23 محلًا تجاريًا بتكلفة مالية حوالى مليون و550 ألف جنيه، لافتًا إلى أن السوق تمثل إضافة كبيرة للمدينة بوجود هذه السلسلة التجارية من المحلات متنوعة الأنشطة مما يسهم فى تنشيط الحركة التجارية داخلها فضلا عن دوره فى توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المدينة .

 

وأكد الهجان أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والحد من انتشارها من خلال إقامة مجمعات تجارية حيث تم استغلال مساحة 1500 م2 وسط مدينة قنا بشارع  23 يوليو لعمل ممشى يضم 48 محلًا تجاريًا كما تم انشاء 23 محل بمنطقة الجامعة بالإضافة إلى انشاء 66 محل بمدينة دشنا.

 

وفى سياق منفصل، نظمت مديرية الصحة بمحافظة قنا بإشراف الدكتور رمضان الخطيب وكيل الوزارة، وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى حمله مكثفه لأعمال رش البعوض والناموس والحشرات إستخدام السيارات المجهزة لأجهزة الضباب وادوات المكافحة والإستكشاف، وأعمال الترصد الحشرى ليرقات البعوض.

 

وشهدت الحملة القايم بعملية رش للمزارع التابعة لمحافظة قنا بمنطقة المعنا، والتى تحتوى على حظائر ماشية، والمناطق الزراعية بطريق قنا دندرة فى إطار الحملة لمكافحة الناموس.

 

وقال الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة إن الحملة تأتى فى إطار حماية ووقاية الأهالى من الأمراض المتوطنة ومقاومة الحشرات الناقله للأمراض حفاظا على الصحة العامة.

 

وأضاف أن السيارات تجوب الشوارع والقرى بجميع إدارات المحافظه شمالاً وجنوبا، وتشمل المزارع الحيوانية ومحطات الالبان، وأماكن المتنزهات العامة، ومنطقة كورنيش النيل للحد من ظاهرة إنتشار الحشرات الناقلة للأمراض.

 

2محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين
محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين

 

3 محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين
 محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين

 

4 محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين
 محافظ قنا يسلم عقود للمواطنين

 

محافظ قنا يسلم عقود
محافظ قنا يسلم عقود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة