صور.. محافظ أسيوط لطالبة: "بتدخلى على النت؟".. وترد: "بتابع اليوم السابع"

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:08 م
صور.. محافظ أسيوط لطالبة: "بتدخلى على النت؟".. وترد: "بتابع اليوم السابع" محافظ أسيوط والطالبة
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم الاثنين مدرستى أبنوب الإعدادية بنات والزهراء الإعدادية بمركز أبنوب للاطمئنان على سير العملية الدراسية، وذلك ضمن جولاته التفقدية على بعض المدارس بمختلف القرى والمراكز، رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وتاج الدين أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وخلال تفقده لسير العملية التعليمية دخل أحد الفصول وكان الدرس الذى تقوم بشرحه المدرسة عن الحاسب الآلى ومكونات الجهاز والإنترنت، وبدأ المحافظ بطرح أسئلة عن الحاسب الآلى ومكوناته وفائدة الإنترنت وكيفية استخدامه فى البحث عن الدروس والثقافة العامة ومتابعة كل أنواع العلوم .

وقام المحافظ باستيقاف إحدى الطالبات وسألها هل تقومى بالدخول على الإنترنت؟ فأجابت نعم، فأعاد المحافظ بسؤالها مرة الأخرى ماذا تتابعين على الإنترنت فردت الطالبة: "أتابع موقع اليوم السابع".

كما تابع المحافظ بعض الحصص الدراسية بفصول المرحلة الإعدادية للوقوف على مدى تحصيل الطالبات، مشيدًا بمستوى الطالبات بالمدرسة وانتظام الدراسة بالفصول كما شدد على الاهتمام بالوسائل التعليمية وأهميتها فى صقل خبرات ومواهب الطلاب.

وتفقد المحافظ ومرافقوه بعض الفصول الدراسية بمدرسة الزهراء الإعدادية بنات بأبنوب وتابع بعض الحصص الدراسية واطمأن على انتظام الدراسة كما استمع إلى فيلم تسجيلى عن مبادرة "بإيدينا نغيرها" والتى تم تنفيذها بمختلف مدارس إدارة أبنوب التعليمية لإعادة تصنيع المخلفات الخشبية بالمدارس وتحويلها إلى مقاعد خشبية للفصول الدراسية.

 

الطالبة التي حاورها المحافظ
الطالبة التي حاورها المحافظ

 

المحافظ داخل احد الفصول
المحافظ داخل احد الفصول

 

حوار المحافظ مع احدي الطالبات
حوار المحافظ مع احدي الطالبات

 

محافظ اسيوط يناقش طالبة
محافظ اسيوط يناقش طالبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة