أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يراهن على 3 لاعبين فى مواجهة الأهلى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:54 م
حسام حسن يراهن على 3 لاعبين فى مواجهة الأهلى فوزى الحناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق سموحة فى أولى مبارياته بالدورى العام فى نسخته الجديدة رقم 61 بالنادى الأهلى، حامل اللقب، والمتوج مؤخراً ببطولة كأس السوبر المصرى، فى المباراة التى تقام فى الخامسة والنصف مساءً على ملعب برج العرب.

حسام حسن المدير الفنى لسموحة يطمح فى انطلاقة مميزة بالموسم الجديد، تتماشى مع مكتسبات الموسم الماضى، بعدما أنقذ الفريق السكندرى من دوامة الهبوط ليبقى فى دورى الأضواء والشهرة.

وأمام الأهلى يتسلح العميد بأكثر من ورقة رابحة، أبرزهم حسام حسن مهاجم سموحة والذى كان قريباً من الانتقال إلى الأهلى فى الميركاتو الصيفى الماضى، لولا تراجع المارد الأحمر عن الصفقة.

حسام حسن خاض مع سموحة 27 مباراة فى الموسم الماضى سجل 9 أهداف وصنع اثنين لزملائه ليضع بصمته على 11 هدفاً للفريق السكندرى فى الإيجبشيان ليج.

فوزي الحناوى هو فرس الرهان الثانى للعميد فى موقعة برج العرب، فالجناح الأيسر لنادى سموحة، والذى سبق ولعب للنادي الأهلي، يمتلك من القدرات والمهارات الفردية ما يكفى ليشكل خطورة على الدفاع الأحمر، الحناوى خاض الموسم الماضى 19 مباراة سجل هدفين وصنع مثلهما فى 384 دقيقة هي عمر مشاركاته خلال المباريات.

شريف رضا هو الفرس الثالث لحسام حسن في مواجهة الأهلي، وشارك صانع ألعاب سموحة مع الفريق السكندري في 34 مباراة بالموسم الماضي محققاً العلامة الكاملة، سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة لزملائه بالفريق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة