أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس ليفربول بعد ثنائية تشيلسي: سنواصل القتال

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:49 م
حارس ليفربول بعد ثنائية تشيلسي: سنواصل القتال أدريان حارس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أدريان، حارس ليفربول، عن الفوز السادس على التوالي الذي حققه الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال أدريان، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "يجب أن نواصل القتال ونحافظ على هذا المستوى ونبقيه بطريقة إيجابية بالطبع، لقد حققنا نتائج جيدة ولكننا لم نفعل شيئًا بعد، لذا نحتاج إلى الاستمرار ومواصلة القتال من أجل المرحلة التالية، نحن فى حالة جيدة فى الدورى الممتاز مع طاقة جيدة بالشوط الأول، قدمنا أداءً جيدًا وأعتقد أننا استحققنا النقاط الثلاث، من الواضح أنهم تفوقوا فى الشوط الثانى لكننا دافعنا بشكل جيد".

وأضاف حارس ليفربول، "نحن فريق، نفوز سويًا ونخسر معًا فى الليلة الأخرى فى دوري أبطال أوروبا ضد نابولي التي خسرناها، لا أعتقد أننا استحققنا هذه النتيجة وكان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، لكننا نتعافى جيدًا، لقد عدنا إلى الدوري الإنجليزي وعدنا للفوز، من المهم دائمًا أن يكون هناك اتصال جيد بين جميع اللاعبين، وكذلك المشجعين والمدرب والجميع. نحن مثل الصخرة الآن ونحن معا، نحن نستمتع بهذه اللحظة ولكننا بحاجة إلى مواصلة التطلع إلى تحقيق المزيد من النقاط".

وسجل هدفى ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز الـ 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة