حارس انبى .. الصحف العالمية تحتفى بتألق محمود جاد أمام بيراميدز: "بهلوان"

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 08:05 ص
حارس انبى .. الصحف العالمية تحتفى بتألق محمود جاد أمام بيراميدز: "بهلوان" تصدى حارس انبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحف العالمية، بالتصدى الهائل، لحارس المرمى المصرى محمود جاد، حارس انبى ، الذى نجح فى إنقاذ مرماه من هدف محقق، أمام نظيره بيراميدز، فى أولى مباريات الفريقين ضمن لقاءات الدورى المصرى لكرة القدم، التى خسرها الفريق البترولى برباعية نظيفة.

 

وتمكن جاد، من التصدى لهجمة خطيرة على مرماه من منتصف الملعب، بعدما أبعد الكرة برأسه، لكن الكرة وصلت للاعب إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز، الذى قام بتسديدها فى المرمى الخالى من حارسه، قبل أن ينجح الحارس بحركة فى إبعاد الكرة بطريقة خرافية وعلى طريقة لاعبى الكرة الطائرة.

 

فى البداية وصفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تصدى الحارس للكرة بـ"البهلوانى"، وذكرت أنه تصدى من المستحيل إنقاذه، ونشرت عبر حسابها على تويتر صورة من التصدى، قائلة: "حارس مذهل فى مصر".

ديلى ميل
ديلى ميل

فيما وصف موقع "sportbible"، إنقاذ الحارس محمود جاد لمرمى فريقه أمام بيراميدز بأنه "مذهل" وأنه شيء لا يمكن تصديقه، إلا إذا كنت ترى حارسا عملاقا مثل حارس المانشافت الألمانى مانويل نوير.

4
 

فيما قال موقع "usatoday"، أن تصدى الحارس البترولى بأنه عمل بهلوانى، وحرم المنافس من هدف مؤكد، بينما قال موقع "onefootball" أن تصدى حارس إنبى محمود جاد، نادرا ما ستراه فى الملاعب خلال مشاهدة كرة القدم، بل ربما تراه الأفضل على الإطلاق.

1
 

وكان جارى لينيكر، نجم منتخب إنجلترا السابق، أبدى إعجابه بتصدى محمود جاد، وأعاد نشر تصدى جاد من على خط المرمى بطريقة استعراضية بعدما أبعد كرة قبلها برأسه من خارج منطقة الجزاء ، وعلق نجم منتخب إنجلترا السابق على التصدى قائلا، "تصدى غير طبيعى".

2
3
3

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة