أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع المبلغ المختلس من موظفة ببريد الدقهلية لـ3 ملايين جنيه من حسابات العملاء

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:24 م
ارتفاع المبلغ المختلس من موظفة ببريد الدقهلية لـ3 ملايين جنيه من حسابات العملاء مكتب بريد - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المشكلة لمراجعة وفحص أرصدة العملاء بمكتب بريد طنبول التابع لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، ارتفاع إجمالى المبالغ التى تم اختلاسها على يد موظفة بمكتب بريد طنبول، إلى 3 ملايين جنيه حتى الآن بعد أسبوع من عملية الجرد المستمر داخل المكتب.

 

ولا تزال اللجنة تجرى فحصًا شاملا لجميع المودعين بالبنك واستدعاء العملاء لمطابقة الأرصدة الموجودة بالسجلات مع دفاتر التوفير التى بحوزتهم، وقد استقبلت اللجنة المشكلة عددا كبيرا من الشكاوى الخاصة بالموظفة، بقيامها باصطحاب دفاتر العملاء بحوزتها، بالإضافة إلى مبالغ مالية لم تقم بإيداعها فى الدفتر.

 

يذكر أن كشف مصدر من هيئة البريد بالدقهلية، أنه أثناء قيام لجنة وقائية تفتيشية من هيئة البريد بمنطقة جنوب الدقهلية، فحص أعمال مكتب بريد قرية طنبول الكبرى بدائرة السنبلاوين تقدم أحد المودعين بشكوى بنقص فى حسابه الشخصى يقدر بـ50 ألف جنيه، فقررت اللجنة فحص الشكوى فى اليوم التالى، وأثناء نظر المشكلة تغيبت إحدى الموظفات بالمكتب فجأة عن العمل، وهو ما أثار الشكوك حولها بوجود مخالفات، وبعد أن انتشر الخبر داخل القرية بوجود اختلاسات داخل مكتب البريد، تقدم العديد من المودعين للكشف عن أرصدتهم والحسابات وتبين وجود عجز، وما زالت اللجنة تعمل على مراجعة الأرصدة والحسابات، ومازالت الموظفة المتهمة متغيبة عن العمل حتى الآن.

 

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائى، بورود بلاغات من لجنة من هيئة البريد بمنطقة جنوب الدقهلية "لجنة وقائية للتفتيش العادى" أنه أثناء فحص أعمال مكتب بريد قرية طنبول الكبرى بدائرة السنبلاوين، والمسئول عنه مديرة الفرع "غدير. ج.م"، وإكتشافها وجود عجز بالمبالغ المالية الخاصة بالمودعين فى عهدة موظفة بالفرع تدعى "فاطمة. م.غ".

 

فتشكلت لجنة أخرى لفحص أعمال المكتب، والتى اكتشفت وجود عجز مالى فى عدد من الحسابات وجارى فحص باقى الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة