خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هل ينضم فايلر لقائمة ضحايا العميد فى مواجهة الأهلى مع سموحة الليلة؟

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:54 م
هل ينضم فايلر لقائمة ضحايا العميد فى مواجهة الأهلى مع سموحة الليلة؟ فايلر المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادى الأهلي، حامل لقب الدورى الممتاز، لمواجهة سموحة فى الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، فى افتتاح مباريات الفريقين بالنسخة الجديدة للمسابقة.

ويملك حسام حسن نجم الأهلى الأسبق والمدير الفنى الحالى لسموحة تاريخا حافلا من المواجهات أمام المارد الأحمر، حيث سبق وأن التقى مع الأهلى فى 23 مباراة، آخرها فى الدور الثانى للموسم الماضى حين خسر سموحة في الوقت القاتل بهدف جيرالدو الشهير.

ونجح حسام حسن في الفوز على الأهلي في 5 مواجهات من قبل ببطولة الدورى جميعها كانت ضد مدربين أجانب، ولم ينجح فى تحقيق الانتصار على الأهلي في وجود مدرب مصري على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، وكان الفوز الأول في موسم 2008 – 2009 مع المصرى بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد وكان مانويل جوزيه مدربا للمارد الأحمر وقتها، وكانت المواجهة الثانية مع المصري في موسم 2011- 2012، وفاز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفوكان مانويل جوزيه مدربا للأهلي أيضا فى تلك المرة.

أما المباراة الثالثة كانت مع الاتحاد السكندري في موسم 2014- 2015، عندما فاز على المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في القاهرة وكان يقود الأحمر وقتها المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المتوج مع الأهلي بلقب بطولة الكونفيدرالية، والانتصار الرابع كان في موسم 2015- 2016، بعدما فاز المصري على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال فترة قيادة العالمي مارتن يول للمارد الأحمر.

وكانت المباراة الأخيرة في الدور الأول لدوري الموسم الماض بعدما فاز بيراميدز على الأهلي بهدفين لهدف، في الظهور الأول للمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مع الأهلي.

ويقود الأهلى الليلة لأول مرة فى الدوري المصرى السويسرى رينيه فايلر الذى حصد أول ألقابه مع المارد الأحمر منذ أيام قليلة على حساب الزمالك 3-2 ليتوج بطلا للسوبر ، وتنتظره مواجهة مصيرية أمام العميد الليلة والتى يسعى خلالها للهروب من دوامة النتائج السيئة لخواجات الاهلى أمام حسام حسن .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة