خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الإسماعيلى يقرر استبعاد محمد صادق من رحلة تونس.. اعرف السبب

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:05 م
مدرب الإسماعيلى يقرر استبعاد محمد صادق من رحلة تونس.. اعرف السبب محمد صادق لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة الصربى ميودراج، استبعاد محمد صادق لاعب الفريق من السفر لتونس بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية للاعب .

وكشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى أن صادق لا يزال أمامه 20% من برنامج تجهيزه حتى يصبح لائقاً للظهور فى مباريات الدراويش بعد معاناته من الإصابة بالتهاب فى عضلات البطن، ويخشى ميودراج من إشراكه قبل اكتمال شفاؤه .

ويختتم فريق الإسماعيلى اليوم، الاثنين، استعداداته لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى على أن يدخل الدراويش معسكراً مغلقاً بعد مران الليلة .

وتتوجه بعثة الإسماعيلى لتونس صباح غد، الثلاثاء، لملاقاة أهلى بنى غازى الليبى فى تمام الثامنة والنصف صباحاً، فى إطار مباريات الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية المقرر إقامتها الجمعة المقبلة وكانت مباراة الذهاب قد أٌقيمت على استاد الإسماعيلية وانتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستقر أهلى بنى غازى الليبى على إقامة المباراة فى دولة تونس على استاد المنستير بسبب الأحداث السياسية التى تمنع دولة ليبيا من استضافة اللقاء.

أسند مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة ابراهيم عثمان رئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة لتونس للمستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة النادى وأمين الصندوق .

وفاز الإسماعيلى على الجونة بهدف دون رد فى مستهل مشوار الدراويش بمسابقة الدورى العام .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة