خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمود جاد من الدورى المصرى إلى العالمية.. حارس إنبى حديث العالم بعد التصدى الإعجازى أمام بيراميدز.. سكاى نيوز تصفه بالاستثنائى.. ريكورد: حارس من عالم آخر.. ديلى ميل: مذهل.. ونجم إنجلترا السابق: تصدٍ غير طبيعى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:00 م
محمود جاد من الدورى المصرى إلى العالمية.. حارس إنبى حديث العالم بعد التصدى الإعجازى أمام بيراميدز.. سكاى نيوز تصفه بالاستثنائى.. ريكورد: حارس من عالم آخر.. ديلى ميل: مذهل.. ونجم إنجلترا السابق: تصدٍ غير طبيعى تصدي محمود جاد حارس انبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف محمود جاد، حارس مرمى إنبى، خطف الأضواء بالجولة الأولى لمسابقة الدورى العام، بعدما تصدى لتسديدة رائعة من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من وسط الملعب، خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب "الدفاع الجوى" وانتهى بفوز بيراميدز بأربعة أهداف دون رد.

ففى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، أرسل عبد الله السعيد نجم بيراميدز كرة طولية من وسط الملعب إلى الهارب خلف المدافعين إيريك تراورى، لكن محمود جاد خرج من منطقة الجزاء إلى وسط ملعب فريقه، ليبعد الكرة من أمام تراورى برأسه، ووصلت الكرة إلى إبراهيم حسن، لاعب وسط الأزرق، ليردها بكرة طولية مستغلًا تقدم الحارس، إلا أن صاحب الـ22 عامًا عاد بسرعة كبيرة وأبعد الكرة قبل أن تسكن شباكه بتصدى هوائى رائع.

حارس إنبى حديث العالم بعد تألقه ضد بيراميدز
 

تصدى حارس إنبى أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية، وقالت شبكة "سكاى نيوز عربية"، إن حارس فريق إنبى محمود جاد قدم أداءً مذهلاً لا يمكن تصوره وأنقذ مرماه بصورة خرافية وأداء أكروباتى وبهلوانى أكثر من رائع، فى لقطة لن تنسى خلال المباراة أمام فريق بيراميدز.

وأضافت الشبكة الإخبارية، "على الرغم من الإنقاذ الاستثنائى لمحمود جاد، البالغ من العمر 22 عاماً، فقد خسر فريقه إنبى برباعية نظيفة فى المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى الممتاز".

 


صحيفة ريكورد البرتغالية
صحيفة ريكورد البرتغالية

فى حين قالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، "تصدى من عالم آخر لحارس مرمى مصرى"، فيما وصفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تصدى الحارس للكرة بـ"البهلوانى"، وذكرت أنه تصدى من المستحيل إنقاذه، ونشرت عبر حسابها على تويتر صورة من تصدى الحارس، قائلة، "حارس مذهل فى مصر".


ديلي ميل
ديلي ميل

أما صحيفة "sport bible" فعنونت، "حارس مصرى يتصدى بطريقة غير معقولة بعد تصدٍ أول بالرأس".


sport bible
sport bible

لم تتوقف الإشادات العالمية بالحارس محمود جاد عند هذا الحد، حيث أبدى جارى لينيكر، نجم منتخب إنجلترا السابق، إعجابه بتصدى محمود جاد حارس إنبى فى مباراة فريقه ضد بيراميدز في الجولة الأولى من الدورى المصرى.


تغريدة جاري لينيكر
وأعاد لينيكر نشر مقطع فيديو لتصدى جاد أمام بيراميدز وإبعاده كرة محمود سمير من على خط المرمى بطريقة استعراضية بعدما أبعد كرة قبلها برأسه من خارج منطقة الجزاء، وعلق نجم منتخب إنجلترا السابق على التصدى قائلا، "تصدى غير طبيعى!".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة