خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد الشلهوب: شجعت ليفربول من أجل محمد صلاح رغم عشقى لليونايتد

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:12 ص
محمد الشلهوب: شجعت ليفربول من أجل محمد صلاح رغم عشقى لليونايتد محمد الشلهوب وجوميز ثنائي الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الشلهوب، نجم نادى الهلال السعودى، كواليس طلب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي الحصول على قميص الهلال.

وقال محمد الشلهوب، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "كان شرفاً لى أن يطلب محمد صلاح منى قميص الهلال، وفعلاً أرسلت له القميص، موقعاً من لاعبى الفريق".

وأضاف نجم الهلال السعودي، "محمد صلاح هو نجم شرفنا كعرب ونحبه كثيراً، الطريف أننى أشجع مانشستر يونايتد المنافس اللدود لنادى ليفربول، ولست من محبى ليفربول، ولكن لأجل عيون محمد صلاح (حبيته) وأتمنى له الخير".

قميص الهلال المهدي إلى محمد صلاح
قميص الهلال المهدي إلى محمد صلاح

وعن سر استمراره مع الهلال لمدة 20 عاماً قال محمد الشلهوب، "فى كل موسم كنت "أشعر بنفسى لاعباً جديداً، مهما قضيت من السنوات، سواء 5 أو 10 أو 15 عاماً، ولم أشعر بأننى قضيت سنوات طويلة، ولا حاولت أن أستند إلى ما قدمته فى السنوات السابقة، بالعكس فى كل عام لدى رغبة بأن أظهر فى صورة جديدة، كما لو أنه الموسم الأول لي، و20 عاماً قضيتها فى الفريق الأول فقط، غير الناشئين".

ورفض محمد الشلهوب تحديد موعد إعتزاله، قائلاً، "لا أريد أن أجامل نفسى، وحقيقة لا أعرف متى سأعتزل، حسب أدائي الفني والبدنى أقرر ماذا أفعل، لن أجامل نفسى، أنا منتظم فى التدريبات بشكل كامل مع الفريق، بدون استثناءات، بل وأحياناً الجهاز الطبى يحاول أن يمنحنى فترات راحة، ولكن أفضل أن أؤدى تدريباتى بصفة عادية يومياً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة