خالد صلاح

محافظ الغربية يكرم الدفعة الأولى من البرنامج الوطنى لإعداد القائد المحلى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:21 م
محافظ الغربية يكرم الدفعة الأولى من البرنامج الوطنى لإعداد القائد المحلى جانب من حفل التكريم
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء  هشام السعيد محافظ الغربية، متدربي الدفعة الأولى للدورة التدريبية للبرنامج الوطني، لإعداد القائد المحلى التي نظمها مجلس القيادات الشابة، بالتعاون مع محافظة الغربية ،وذلك على مدار 4 أيام متتالية، بقاعة المجلس الشعبي المحلى بمشاركة أعضاء مجلس النواب وعدد من أساتذة الجامعة والقانون.

يذكر  أن هذه الدورة ،شارك بها 170 شاب من جميع الجهات في أولى مراحها من ضمن 1500 شاب مستهدف تدريبهم على (الجانب الإعلامي – إدارة الحملات الإنتخابية – الجانب المالي – القيادة وأساليب النجاح - الأمن القومي وتأثير الحرب النفسية – إستراتيجيات التسويق – الجانب القانوني).

وخلال حفل التكريم ، أكد محافظ الغربية في كلمته على أهمية تعظيم قدرات الشباب وثقل مهاراتهم وتأهيلهم لتولى القيادة ،حيث أنهم عماد ومستقبل الوطن ،مطالباً إياهم بعدم الإنسياق خلف الشائعات ، مؤكداً على أهمية تحرى الدقة في كافة البيانات والمعلومات للوصول إلى الحقائق ، كما طالب الشباب ببذل أقصى جهد ممكن لتنمية قدراتهم ومهاراتهم مع الإستفادة من الخبرات التراكمية.

كما قام اللواء  هشام السعيد محافظ الغربية اليوم بتسليم كرسي متحرك لأحد المواطنين من ذوى القدرات الخاصة من أبناء المحافظة الذى إستقبله خلال لقاء المواطنين السابق والذى طلب توفير كرسي كهربائي متحرك نظراً لظروفه الصحية.

والجدير بالذكر أن المحافظ كلف خلال لقاء المواطنين مديرية التضامن الإجتماعي بسرعه تجهيز وإحضار الكرسي نظراً لظروف المواطن الصحية وعدم قدرته على التحرك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة