خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كل ما تتزنق امسح".. ضربة معلم من "عمرو أديب" لأبواق الإرهابية.. مذيعو الجماعة يحذفون تدويناتهم عن حلقة محمود السيسى .. ويواصلون نشر الشائعات بعد إحراجهم.. واللجان الإليكترونية تساندهم بالأكاذيب .. صور وفيديو

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:56 م
"كل ما تتزنق امسح".. ضربة معلم من "عمرو أديب" لأبواق الإرهابية.. مذيعو الجماعة يحذفون تدويناتهم عن حلقة محمود السيسى .. ويواصلون نشر الشائعات بعد إحراجهم.. واللجان الإليكترونية تساندهم بالأكاذيب .. صور وفيديو الاعلامي عمرو أديب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت قنوات الإخوان الارهابية والمرتزقة من مذيعي هذه القنوات، ليلة مرتبكة بعد الصفعة الكبرى التي كشفت عن وجوههم أمام الجميع، ورغم احترافهم الكذب ولتزييف ونشر الشائعات، إلا أن الصفعة كانت قاسية علي  وجوه إعلاميى الجماعة، بعدما قام الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه بالتنويه عن لقائه بـ"محمود السيسي"، وبسرعة خرج مذيعو ومؤيدو الجماعة الإرهابية عبر صفحاتهم وشاشاتهم، يهاجمون ويتحاكون بأن فعالياتهم نجحت بظهور نجل الرئيس السيسي مع الاعلامي عمرو أديب.

تفسيرات "خيالية" لمرتزقة الجماعة الإرهابية..وحذف تدوينات

نشر-الشائعات-(5)

خرج مرتزقة قنوات الإخوان، يحللون ويفسرون ويظهرون إنهم نجحوا ، زاعمين أن الدولة المصرية مهزوزة، فعلى سبيل المثال كتب عبد الله الشريف ، وهو احد مقدمي البرامج في قناة الشرق ، عبر تويتر ، "محمود السيسي طالع ضيف مع عمرو اديب والله العظيم مهزوزين وبيخطبوا وعايزين يهدوا الشارع باي شكل"، بينما كتب خالد ابو النجا، عبر تويتر " محمود السيسي طالع مع عمرو اديب ، اظهروا وبانوا خلينا نشوف وشوشكم"، وعلى غرار هذه التدوينات كتب العديد من مذيعي القنوات الارهابية ومؤيديهم ، إضافة إلي خروج محمد ناصر عبر قناة مكملين يهلل بأن ثروتهم الفشنك نجحت بظهور نجل الرئيس مع أديب ، ويهاجم الدولة ويضلل المواطنين كعادتهم ، خرجوا يهللوا دون أن يتحروا  عن المعلومة ومدى صحتها، ووجدوا فرصة للهجوم على مصر دون الانتظار لمعرفة حقيقة ما طرحه الإعلامي عمرو أديب ،إلا ان الصدمة كانت شديدة لهم بعدما تفاجأوا بظهور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي ، وهو نجل النائب حمدي عبد الفتاح السيسي والعضو المنتدب لمحموعة صيدليات 19011 ، وليس نجل الرئيس، وسرعان ما جرى هؤلاء ليحذفوا تدويناتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

نشر-الشائعات-(1)

 

"أديب" يكشف سقطات مذيعى الإخوان

ما فعله الاعلامى عمرو أديب، في برنامجه، كشف أمام الجميع من الشعب المصرى أن السقطات التي وقع فيها إعلاميو الاخوان كشفت عدم مهنية وفراغ عقولهم وعقول مؤيديهم، وأنهم مجموعة تنساق لأى شئ، وما هم إلا أداة يحركها التنظيم الإخواني والدول الداعمة لهم.

نشر-الشائعات-(2)

صفعة أديب كشفت أن هذه القنوات ومواقعهم وصفحاتهم هم مجموعة يبحثون عن ما يضر بمصر، سينشرون شائعاتهم وتزييفهم للواقع لتضليل الشعب المصري، ونشر أي موضوع علي انه حقيقة، إلا أن أكاذيبهم تصطدم فى أوجههم مرة أخرى، لينكشفوا أمام الجميع.

نشر-الشائعات-(3)

 

هيستريا إخوانية بعد اشتغالة "أديب"

الارتباك والصفعة التي تلقاها إعلاميو الجماعة الارهابية، جعلهم في حالة هستيريا، بعدما كشف عمرو أديب عن ضيفه الحقيقي، ورغم ذلك واصل مذيعو القنوات ولجانهم الالكترونية الهجوم على مصر، ونشر الشائعات ويتهمون الدولة بأنها خدعت المصريين، رغم أنهم من انساقوا وراء هذا الأمر.

نشر-الشائعات-(4)

اللافت فيما قام به الإعلامى عمرو أديب ، أنه اثبت عدم مهنية ابواق قنوات الإخوان التى تبث من تركيا، وانسياقهم خلف كل معلومة، دون انتظار التحقق منها لمجرد أنهم وجدوا فيها هجوماً على مصر، وإظهار أن أبواق الإخوان ولجانهم سبب رئيسي فيما يروج من شائعات وتزييف للحقائق لمحاولة تضليل المواطنين بأكاذيب تنوعت خلال الأيام الماضية من صور وفيديوهات مزيفة، وفبركة أخبار عبر صفحاتهم وتدوينات مزيفة غرضها واضح وهو هدم الدولة المصرية وخداع المواطنين بأكاذيب وتضليلهم عن الحقيقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة