خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. محمد رمضان عن فيديو فبركة الإخوان لمظاهرة: "ده منكر وأنا شوفته"

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:59 ص
فيديو.. محمد رمضان عن فيديو فبركة الإخوان لمظاهرة: "ده منكر وأنا شوفته" محمد رمضان والجزيرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان محمد رمضان، فبركة قناة الجزيرة، للفيديوهات من أجل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، من خلال نشر فيديوهات تقول أنها لمتظاهرين معارضين للنظام المصرى، مؤكدا أن الأمر لا يمت للحقيقة بصلة. 
 
 
وقال رمضان إنه لا يوجد فيديو لالتفاف الجمهور حوله إلا وهو يحفظه جيدا، وعندما شاهد الفيديو، كأنه منكر شاهده بعينه، وأضاف: شوفت تزوير وكان لازم اقول أن الفيديو ده قديم جدا.. وملهوش علاقة بالوقت ده تماما.. وكان منشور على أحد المواقع الاخبارية وقناة الجزيرة مسحت لوجو الموقع.. ومستغرب من بعض الردود.. ناس كتير جدا بدأ يتأكدوا أن هناك تزوير وهجوم على الوطن تجاه الدولة من القناة. 
 
وتابع رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"،:" هناك بعض التعليقات تتهمنى بالخيانة والناس مصرة على أنها مظاهرات. والجمهور رد بالنيابة عنى بشكل كبير.. شعب مصر عاقل جدا ويستوعب مخططات الجماعات الإرهابية.. والشعب المصري على درجة عالية من الوعي والثقافة ولا يصدق كل ما يقال عبر منصات التواصل الاجتماعي،  وأكد: "أنا واحد من الشعب فيه عيب موجود فينا إننا ممكن نتأثر بشوية كلام، وتاني يوم نقول إيه الهبل اللي اقتنعنا بيه دا".
 
وأوضح  رمضان: " مصر فى وقت قياسى قدرنا يبقى فيه دولة وجيش قوى.. مصر مستهدفة من أيام الهكسوس.. مستغرب من اخواتنا أنهم يهاجمونا وقناة الجزيرة لو بتعملوا كده فينا هنظل أحسن منكم.. ونقولهم انتم اخوتنا عيب كده".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة