خالد صلاح

فرج عامر يكشف مفاجأة سموحة للأهلي فى الجولة الأولى بالدورى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:07 ص
فرج عامر يكشف مفاجأة سموحة للأهلي فى الجولة الأولى بالدورى فرج عامر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن المفاجأة التى أعلنها أمس فى انتظار الأهلى بتشكيل سموحة، خلال المباراة التى ستجمع الفريقين فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من الدورى العام بنسخته الجديدة رقم 61.

وقال فرج عامر، عبر حسابه الشخصى على موقع فيس بوك، "توقع العميد حسام حسن لقاء أحد أندية القمة فى الأسبوع الأول للدورى، وأكد أنه لم يشغل تفكيره فى اختياره لتدريب المنتخب المصرى، وإن كان يتمنى للمنتخب كل التوفيق لأنه يعشق مصر".

وأضاف رئيس سموحة، "حسام حسن أكد لى أنه يعرف كيف يفكر فايلر المدير الفنى للأهلى ويحترم هذا الفكر، ويحترم الأهلى وفريقه لأنه منظم، وهذا لا يمنع أنه مستعد تماما لهذا اللقاء ذهنيا وفنيا وسيحدد طريقة لعبه طبقا لمجريات الأمور وإن كان يفتقد العديد من الأوراق المهمة فى فريقه للإصابة" .

وتابع رئيس سموحة، "حسام حسن لن يدفع بكل أوراقه مرة واحدة، ولديه العديد من المفاجآت التى قد يدفع بها فى شوط المباراة الثانى، أو حسب متطلبات المباراة، وأنه يشعر بالتفاؤل ويثق فى لاعبيه الذين لديهم دوافع عديدة لخوض مباراة كبيرة ويسعون لتحقيق انتصار على بطل السوبر".

فرج عامر
فرج عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة