خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جونيور أجاي.. رفضه الزمالك عام 2015 فاغتال أحلامهم فى كأس السوبر

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:30 ص
جونيور أجاي.. رفضه الزمالك عام 2015 فاغتال أحلامهم فى كأس السوبر جونيور اجاى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أرض النسور جاء باحثاً عن الأضواء والشهرة وفي القلعة الحمراء وجد ما كان يحلم به، جونيور أجاي صاحب القدم الذهبية والمهارة اقتحم بدون إنذار قلوب الجماهير الحمراء ليؤسس موطناً من المحبة ويحتفظ بموقع مميز لم يسكنه من قبله سوى أساطير كان أبرزهم أمادو فلافيو وجيلبرتو ثنائي أنجولا الشهير.

اشتهرت أدغال أفريقيا بالكثير من الأساطير الكروية على مر التاريخ، كان للدوري المصري نصيباً كبيراً من النجوم السمراء الذين جاءوا إلى أرض الفراعنة يطمحون في فرصة الظهور واثبات النفس أمام جماهير ذواقة للمتعة الكروية "بتشجع اللعبة الحلوة"، دون النظر للون القميص الذي يرتديه صاحبه.

مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه ، انضم جونيور أجاي إلى النادي الأهلي في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي، الذي جاء من صفوف الصفاقسي التونسي، وما لايعرفه البعض أن النيجيري كان قريباً من الانضمام إلى الزمالك قبل الفريق التونسي بنصف مليون دولار فقط إلا أن الإدارة البيضاء رفضت استكمال الصفقة بسبب ارتفاع القيمة المادية.

أجاي كان صاحب النصيب الأكبر في فوز الأهلي بكأس السوبر بعدما سجل هدفين في الثلاثية الحمراء بشباك الزمالك ليفوز الأهلي 3/2 ويتوج بكأس السوبر للمرة رقم 11 في تاريخه.

صاحب الـ 23 عاماً القادم من نيجيريا أرض النسور جونيور أجاي أثبت يوماً بعد يوم أنه يستحق تلك المكانة في قلوب الأهلاوية، بعدما قدم أداءً ممتعاً مع الفريق الأحمر ليحجز مكانه الأساسي بين صفوف الفريق في أربع مواسم منذ انضمامه للقلعة الحمراء في أغسطس 2016.

أجاي شارك في 64 مباراة في الدوري المصري مع النادي الأهلي، وضع بصمته على 21 هدفاً، وصنع 15 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، في معدل تهديفي وصل إلى هدف كل 223 دقيقة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة