خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:08 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، والتى شهدت العديد من المفاجآت، أبرزها خسارة برشلونة أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، وتعادل أتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو بدون أهداف.

كما كانت منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى شاهدة على اقتسام الصدارة بين فريقي اتليتيك بيلباو وريال مدريد، وابتعاد حامل اللقب برشلونة عن المربع الذهبي فى لائحة الترتيب.

ترتيب الدوري الاسباني

ويتصدر بيلباو جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 11 نقطة متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، فيما احتل فريق برشلونة المركز الثامن برصيد 7 نقاط فقط، فيما توقف إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المركزي الخامس والسادس برصيد 10 نقاط.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

وتنطلق منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني غداً الثلاثاء، حيث يلتقي برشلونة مع فياريال على ملعب "كامب نو".

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة فياريال عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلى بعد تعافيه من الإصابة، فيما ضمت القائمة كلاً من: تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، سيرجى روبيرتو، جونيور فيربو، بوسكيتس، آرثر ميلو، كارليس ألينا، فرينكى دى يونج، أرتورو فيدال، لويس سواريز، ليونيل ميسى، عثمان ديمبلى، أنطوان جريزمان، وأنسو فاتى.

كما يلتقي غداً بلد الوليد مع غرناطة وريال بيتيس مع ليفانتي ضمن منافسات الجولة ذاتها، ويلعب الاربعاء ريال مايوركا مع اتلتيكو مدريد، وليجانيس مع بيلباو، وفالنسيا مع خيتافي، وريال مدريد مع أوساسونا، ويوم الخميس، يلتقي ايبار مع اشبيلية، وسيلتا فيجو مع اسبانيول، وريال سوسيداد مع الافيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة