خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكويت الكويتى فى ضيافة الشرطة العراقى بكأس محمد السادس

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 06:00 ص
الكويت الكويتى فى ضيافة الشرطة العراقى بكأس محمد السادس الكويت الكويتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الكويت الكويتى ضيفا ثقيلا على الشرطة العراقى، مساء اليوم، الاثنين، على ستاد كربلاء ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

 
ويحتاج حامل لقب الدوري الكويتي لتحقيق الفوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية، أو حتى الهزيمة بفارق هدف وحيد.
 
وكان الكويت حقق فوزا غاليا على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى لقاء الذهاب الذي أقيم في الكويت، في 28 أغسطس الماضي.
 
وتضم قائمة الكويت التى اختارها المدرب السورى حسام السيد 22 لاعبا هم: حميد القلاف، مصعب الكندري، فواز الفضلي، حسين حاكم، فهد حمود، شريدة الشريدة، سامي الصانع،فهد الهاجري، عبد الله البريكي، دييغو كالديرون، سيسوكو، يوسف ناصر، فيصل زايد، حسين الحربي، شاهين الخميس، عمرو ميداني، يوسف الخبيزي، خالد القحطاني، راضي جمال، مشاري غنام، أحمد حزام وجمعة سعيد.
 
ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم تونسى بقيادة الحكم الدولى يوسف حمادي السرايري ، يرافقه انور محمد هميلة مساعد أول، ويامن الملولشي مساعد ثاني، وعبد الواحد رمضان خليفة حرويده حكم رابع من ليبيا، وفاروق سرية من سوريا مراقب المباراة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة