خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

التلفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: قمة مرتقبة بين الرئيس السيسى وترامب.. وزير الخارجية: مصر مهتمة بالقارة الإفريقية وأجندة تنميتها.. أديب عن استضافة العضو المنتدب بصيدليات 19011: "الإخوان أكلوا الموضوع"

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:00 ص
التلفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: قمة مرتقبة بين الرئيس السيسى وترامب.. وزير الخارجية: مصر مهتمة بالقارة الإفريقية وأجندة تنميتها.. أديب عن استضافة العضو المنتدب بصيدليات 19011: "الإخوان أكلوا الموضوع" خالد أبو بكر ووزير الخارجية وعمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

 

خالد أبو بكر: قمة مصرية أمريكية مرتقبة بين السيسى وترامب

 

كشف خالد أبو بكر، كواليس زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى نيويورك، ولقاءاته على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن الرئيس التقى رئيس منظمة الفاو، والذي صرح أنه متابع جيد لكل المشروعات التى تنفذها مصر فى مجال الزراعة.

وأشار "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إلى أن الرئيس السيسى يعقد حاليا قمة مصرية عراقية أردنية، كما أنه سيلتقى برئيس سيراليون، موضحا أن الرئيس وجه دعوة لرؤساء الشركات وعدد من رجال الأعمال لقائهم مساء غد لبحث سبل تعزيز الاستثمارات فى مصر.

وكشف خالد أبو بكر، أنه سيتم عقد قمة مصرية أمريكية بين الرئيس السيسى ودونالد ترامب، ولكن لم يتحدد بعد مكانها أو توقيتها حتى الآن، موضحا أن الأجواء فى نيويورك تبدو وكأنها سفرية عمل لكل البعثات الموجودة، وهناك تأمين عالى المستوى لكل الرؤساء والوفود المرافقة.

وأشاد بالجالية المصرية فى نيويورك، مؤكدا أنهم يقفون بالساعات حول مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه، معقبا: "صوتهم لم يغب لحظة واحدة".

 

وزير الخارجية: مصر مهتمة بالقارة الإفريقية وأجندة تنميتها

 

قال السفير سامح شكرى، وزير الخارجية، أن مصر مهتمة بالأوضاع فى أفريقيا وأجندة تنميتها، وإن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعرض رؤية القاهرة فى العديد من القضايا خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويعزز ملف التكامل الإفريقى لتحقيق التنمية بأنحاء القارة.

وأضاف "شكرى" خلال حواره مع من نيويورك، مع الإعلامية ريهام السهلى، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن اجتماعات الأمم المتحدة تتيح فرصة مهمة للقادة والزعماء للتحدث وطرح وجهات النظر، موضحًا ان مشاركة الرئيس السيسى تشهد دائما طرح الرؤية المصرية تجاه التحديات.

وأشار إلى أن تعزيز أهمية الدولة الوطنية للحفاظ على الاستقرار الدولى أبرز ما تطرحه مصر، بجانب التأكيد على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى، مضيفًا أن الرئيس السيسى سيعقد لقاءات ثنائية هامة مع الجانب الأمريكى.

وذكر أن كلمة الرئيس السيسى شاملة فى منظورها وتضع أسسًا لتفعيل منظومة العمل الدولى المشترك، وستتناول التحديات بالشرق الأوسط وملف الإرهاب وقضايا القارة الإفريقية، مؤكدًا أن الأولويات الإفريقية متسقة مع الاولويات المصرية.

 

عمرو أديب عن استضافة محمود السيسى العضو المنتدب بصيدليات 19011: "الإخوان أكلوا الموضوع"

قال الإعلامي عمرو أديب، عقب استضافته لمحمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو  المنتدب لمجموعة صيدليات 19011، إن جماعة الإخوان أكلوا الموضوع"، موضحاً أن الإعلان عن اللقاء أصبح ترينداً على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أن موضوع صيدليات 19011 انتهى تماماً عقب استضافة ملاك الشركة، قائلا: "الإخوان بيصطادوا فى الميه العكرة عشان إحنا طلعنا تريند".

وأكمل عمرو أديب، أن ملاك سلسة الصيدليات شغلهم الشغال النجاح، وافتتاح فروع جديدة لمجموعتهم، ولذلك قرروا الظهور والحديث عن المجموعة لإنهاء حالة اللغط والجدل التى أثيرت فى الفترة الماضية.

 

إخوانى منشق يكشف وثيقة للجماعة الإرهابية لتنفيذ مخطط هدم الدولة بعد وفاة مرسى

فند إبراهيم ربيع قيادى إخوانى منشق عن جماعة الإخوان، مخطط جماعة الإخوان قبل ظهور الفنان الهارب محمد على، وذلك قبل وفاة محمد مرسى اجتمع تنظيم الإخوان الدولى فى لندن، وكان المسئول عن الاجتماع إبراهيم منير وجميع أعضاء التنظيم لتقديم البيعة على إعلان الجهاد المسلح ضد الشعب المصرى.

وقال خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "on e" إن التنظيم الإرهابى فى الاجتماع أجمعوا على أن الصراع اليوم تحول من صراع مع المؤسسات المصرية والتحول إلى الصراع مع الشعب المصرى، والنيل من الشعب الهدف الرئيسى للتنظيم سواء قتل الشعب والجيش والشرطة، مؤكدا أنه أسفر عن عناصر أهمها:

1-هناك صراع خارجى لجبهات خاصة ويوجد مناخ خاص لإشعال الفوضى بمصر على حسب زعمهم، وهناك رغبة بإزاحة الرئيس عبد الفتاح السيسى من الحكم ولكن ليس ببديل شعبى.

2- هناك خطة ممنهجة لقتل الرئيس عبد الفتاح السيسى معنويا لتشويه الصورة والحط منه فى نفوس الشعب.. تنفيذ المخطط عاجل.

3-تقوية البنيان الداخلى للجماعة الإرهابية داخل الدولة المصرية.. ورصد الأحداث على الأرض والميديا ورفعها أولا بأول.

4-المستجدات قد تكون سريعة فالجاهزية وما يحدث يسهم فى نجاح خططتنا وهى تتركز فى المقام الأول على افاقة المجتمع.

5-توجيه إعلامى فرض دائرة الصفحة على الحساب الخاص.. تفعيل صفحة الأسرة الإخوانية وواجهات السوشيال ميديا اليومية والدور الفعال.

 

محمد رمضان عن فيديو فبركة الإخوان لمظاهرة: "ده منكر وأنا شوفته"

كشف الفنان محمد رمضان، فبركة قناة الجزيرة، للفيديوهات من أجل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، من خلال نشر فيديوهات تقول أنها لمتظاهرين معارضين للنظام المصرى، مؤكدا أن الأمر لا يمت للحقيقة بصلة.

وقال رمضان إنه لا يوجد فيديو لالتفاف الجمهور حوله إلا وهو يحفظه جيدا، وعندما شاهد الفيديو، كأنه منكر شاهده بعينه، وأضاف: شوفت تزوير وكان لازم اقول أن الفيديو ده قديم جدا.. وملهوش علاقة بالوقت ده تماما.. وكان منشور على أحد المواقع الاخبارية وقناة الجزيرة مسحت لوجو الموقع.. ومستغرب من بعض الردود.. ناس كتير جدا بدأ يتأكدوا أن هناك تزوير وهجوم على الوطن تجاه الدولة من القناة.

وتابع رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"،:" هناك بعض التعليقات تتهمنى بالخيانة والناس مصرة على أنها مظاهرات. والجمهور رد بالنيابة عنى بشكل كبير.. شعب مصر عاقل جدا ويستوعب مخططات الجماعات الإرهابية.. والشعب المصري على درجة عالية من الوعي والثقافة ولا يصدق كل ما يقال عبر منصات التواصل الاجتماعي،  وأكد: "أنا واحد من الشعب فيه عيب موجود فينا إننا ممكن نتأثر بشوية كلام، وتاني يوم نقول إيه الهبل اللي اقتنعنا بيه دا".

وأوضح  رمضان: " مصر فى وقت قياسى قدرنا يبقى فيه دولة وجيش قوى.. مصر مستهدفة من أيام الهكسوس.. مستغرب من اخواتنا أنهم يهاجمونا وقناة الجزيرة لو بتعملوا كده فينا هنظل أحسن منكم.. ونقولهم انتم اخوتنا عيب كده".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة