خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أستون فيلا يوجه رسالة إلى تريزيجيه بعد تألقه ضد أرسنال

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:58 ص
أستون فيلا يوجه رسالة إلى تريزيجيه بعد تألقه ضد أرسنال محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي أستون فيلا الانجليزي التحية إلى محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، بعد الاداء الرائع الذي ظهر عليه خلال مشاركته في مباراة أرسنال واستون فيلا التي أقيمت مساء أمس بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكتب نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "قدمنا مباراة رائعة في ملعب الإمارات رغم الخسارة".

صفحة استون فيلا
صفحة استون فيلا

وخسر أستون فيلا أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيد "الفيلانز" عند 4 نقاط في المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما ارتفع رصيد ارسنال إلى 11 نقطة في المركز الرابع.

أحرز جون ماكجين وويسلي موراييس هدفي أستون فيلا في الدقيقتين 20 و60، بينما سجل نيكولاس بيبي، كالوم تشامبرز وبيير إيميريك أوباميانج أهداف آرسنال في الدقائق 59، 81 و84.

ولعب آرسنال لمدة 50 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير الأيمن ميتلاند نايلز.

جاء تشكيل أستون فيلا ضد ارسنال كالتالي: هيتون في حراسة المرمى، جولبيرت، إنجلز، تايلور، ناكامبا، ماكجين، جراليش، تريزيجيه، ويسلي موراييس، أنور الغازي، في حين تشكيل ارسنال كالتالي: لينو في حراسة المرمى، ميتلاند نايلز، ديفيد لويز، سوكراتيس، كولاسيناك، تشاكا، جندوزي، سيبايوس، نيكولاس بيبي، أوباميانج، ساكا.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة