خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد أبو مسلم يكشف لـ"تايم سبورت" الفارق بين فايلر ولاسارتى مع الأهلى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:07 م
أحمد أبو مسلم يكشف لـ"تايم سبورت" الفارق بين فايلر ولاسارتى مع الأهلى أحمد أبو مسلم نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد أبو مسلم، نجم الأهلى السابق، مميزات السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر، والذى تولى المسئولية خلفاً لمارتن لاسارتى الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من كأس مصر .

وقال أبو مسلم، فى مداخلة هاتفية مع قناة "تايم سبورت"، "فايلر يعشق الأداء الهجومى واللعب السريع، فضلا عن أنه مدرب هادئ لا يعرف شيئاً عن العصبية والتوتر ".

وأضاف نجم الأهلى السابق، "تعاملت مع فايلر أثناء وجودى فى الدورى البلجيكى، حيث كان المدرب السويسرى مديراً فنياً لأندرلخت وكان يقدم أداءً هجومياً رائعاً وهو ما ظهر سريعاً على أداء المارد الأحمر فى مواجهة الزمالك".  

وتابع أبو مسلم، "الأداء الهجومى تطور كثيراً فى الأهلى بقدوم فايلر بخلاف أداء الفريق فى عهد لاسارتى، كما أن المدرب السويسرى لديه جرأة ومغامرة كبيرة، فلقد منح الفرصة للاعبين كثيرين بعيدين عن الصورة، وعلى رأسهم أحمد فتحى وأجاى، وحصل على دفعة كبيرة بالتتويج بالسوبر ليكتسب ثقة الجماهير الأهلاوية بخلاف لاسارتى التى فقدها مبكراً ".

وعن مواجهة الأهلى وسموحة قال أحمد أبو مسلم، "لقاءات الأحمر مع الفريق السكندرى دائماً صعبة وشائكة ونتيجتها معلقة لآخر الدقائق، وتعد اختباراً صعباً للمدرب السويسرى فى بداية رحلته مع الأهلى أمام مدرب كبير بحجم حسام حسن مدرب سموحة".

وفى الخامسة والنصف مساء الاثنين، يبدأ الأهلى مشواره فى مسابقة الدورى المصرى عندما يواجه فريق سموحة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن النسخة الجديدة بالبطولة المحلية موسم (2019 – 2020).

الأهلى بطل السوبر يمر بظروف جيدة منذ تولى السويسرى رينيه فايلر المهمة الفنية للأحمر، حيث حقق الفوز فى انطلاقته الأفريقية على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية (2-0) فى ذهاب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بجانب التتويج بلقب السوبر على حساب الغريم الزمالك بالفوز بنتيجة (3-2).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة