مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جلسته مع ميتشو.. ويؤكد: رمضان صبحى زملكاوى

الأحد، 22 سبتمبر 2019 03:11 ص
مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جلسته مع ميتشو.. ويؤكد: رمضان صبحى زملكاوى ميتشو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التى عقدها مع الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق الأبيض، بحضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، مشددًا على أنه تحدث مع ميتشو عن كل ما يدار فى ذهن جماهير الأبيض، مشيرًا إلى أنه اقتنع بأخطائه أمام الأهلى فى مباراة السوبر المصرى، التى جمعت القطبين الجمعة الماضى، وانتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتتويج الأحمر باللقب.
 
وأضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية، إن الأهلى لم يفز بكأس السوبر ولكن الزمالك هو الذى خسر اللقب، قائلاً: "الأهلى لم يفز ولكن الزمالك هو من ساهم فى خسارة المباراة وجماهير الأهلى تعلم ذلك"، مضيفًا أن الصربى ميتشو يسعى لتصحيح الأخطاء التى شهدتها المباراة خلال الفترة المقبلة.
 
وكشف رئيس الزمالك خلال تصريحاته أن رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، يشجع الأبيض، قائلاً: "رمضان صبحى زملكاوى خدوا منى أنا الكلام وحسام عاشور كان عايز يلعب فى الزمالك"، مضيفًا: "الأخ عاشور اللى قال خدت 12 بطولة؟ انت خدت 40 بطولة بالحكام".
 
يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة