فلامنجو يعزز صدارته للدورى البرازيلى بالفوز على كروزيرو

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:56 ص
فلامنجو يعزز صدارته للدورى البرازيلى بالفوز على كروزيرو جانب من مباراة سابقة لفريق فلامنجو
برازيليا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزَّز فلامنجو، صدارته للدوري البرازيلي، بالفوز الثمين (2-1) على مضيفه كروزيرو، في المرحلة الـ20 من البطولة.

وواصل فلامنجو، انطلاقته الرائعة هذا الموسم، وحقق انتصاره السابع على التوالي، ليرفع رصيده لـ45 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط أمام بالميراس، وتجمد رصيد كروزيرو عند 18 نقطة في المركز الـ17.

ويدين فلامنجو، بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين للاعبه البرازيلي الدولي جابرييل باربوسا الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين (7، 67)، فيما سجل تياجو نيفيز الهدف الوحيد لكروزيرو بالدقيقة (38) من ركلة جزاء.

وتغلب كورينثيانز باوليستا على باهيا، بهدفين سجلهما فاجنر لوف، وكلايسون فييرا في الدقيقتين (44 ركلة جزاء، و75)، مقابل هدف سجله جيلبرتو أوليفيرا سوزا في الدقيقة (64) من ركلة جزاء.

ورفع كورينثيانز، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد باهيا، عند 31 نقطة بالمركز الثامن.

واستعاد ساو باولو، نغمة الانتصارات بالدوري البرازيلي بفوز ثمين ومتأخر (2-1) على مضيفه بوتافوجو في افتتاح مباريات المرحلة.

ورفع ساوباولو، رصيده لـ35 نقطة، ليتقدم للمركز الخامس بعدما حقق الفوز الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد بوتافوجو عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وحرم جريميو، مضيفه سانتوس من احتلال المركز الثاني؛ حيث تغلب عليه بـ3 أهداف، سجلها والاس أوليفيرا دوس سانتوس، وإدواردو جابرييل، وإيفرتون سواريز في الدقائق (55، 87، 90+3).

ورفع الفريق رصيده لـ31 نقطة، ويتقدم للمركز السابع بفارق الأهداف أمام باهيا، وتجمد رصيد سانتوس عند (37) نقطة في المركز الثالث؛ حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة