صور.. بلاعة مكشوفة بالطريق الرئيسى بمنطقة منشية البكرى تنذر بكارثة بالمحلة

الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:30 ص
صور.. بلاعة مكشوفة بالطريق الرئيسى بمنطقة منشية البكرى تنذر بكارثة بالمحلة بلاعة صرف صحى
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الشارع الرئيسى بمنطقة منشية البكرى ثان المحلة بمحافظة الغربية، وجود بلاعة صرف صحى مفتوحة، مما ينذر بكارثة، خشية سقوط المارة أو السيارات بها.

ولجأ المواطنون إلى تغطيتها بكتل خرسانية، لإرشا المارة بعد الاقتراب منها، خشية السقوط فيها، مطالبين بتدخل المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، لوضع حل لهذه الكارثة وتغطية البلوعات المفتوحة لما تمثله من خطر على حياة المواطنين. 

يقول محمد السعيد من أبناء المنطقة، إن بلوعات الصرف الصحى المفتوحة تهدد أبناء المدينة العمالية، حيث إنها تعد من الكوارث التى قد تحصد الأرواح نتيجة عدم وجود أغطية عليها، وأصبحت منتشرة بشكل كبير ولا ندرى سببا تركها مكشوفة.

وأشار أنهم تقدموا بشكاوى لمحافظ الغربية ورئيس حى ثان المحلة ولكن دون جدوى، بعد أن أصبحت سمة من سمات حى ثان هو عدم وجود أغطية لبلوعات الصرف الصحي، منها أكثر من 7 بلاعات مكشوفة بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكرى، وأمام نادى بلازا، وشارع الـ55 وشارع مستشفى الصفوة، إلى جانب ميدان أبو حشيش وشارع نعمان الأعصر وسعد زغلول وأمام نادى الصيد، وكلها من الأماكن الحيوية التى ينتشر بها المواطنين والطلبة والأطفال.

أما ماهر الغنيمى فيقول أصبحت البلاعات المفتوحة سمة من سمات حى ثان المحلة، بصورة لم يسبق لها مثيل، وتشير أصابع الاتهام إلى النباشين وجامعى الخردة الذين يقومون بسرقة الأغطية وبيعها لتجار الخردة.

وطالب" الغنيمي" بالتدخل السريع لوقف هذه الكارثة خاصة وأننا على أبواب دخول المدارس، خاصة وأن المنطقة بها 3 مدارس وهو ما ينذر بكارثة خشية سقوط أحد بها.      

 
1
 تغطية بلاعة صرف صحي بكتل خرسانية

 

2
 بلاعة صرف مفتوحة بالمحلة

 

3
  سرقة غطاء بلوعة صرف صحي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة